الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي لـ”خافيير أجيرى” استعدادا لمباراة الكونغو

القاهرة 24
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:15 م

قال المكسيكي خافيير أجيري ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن المنتخب جاهز تمامًا لمواجهة الكونغو وكل شيء سليم ولا يعاني أي لاعب مشكلة بدنية قبل مباراة الكونغو.

وأوضح في المؤتمر الصحفي: “الفريق المنافس قوي للغاية من خلال التحليل الفني وشاهدنا عدة مباريات للفريق وهناك اليوم جلسة أخرى للمشاهدة وهدفنا الثلاث نقاط وحسم التأهل”.

وواصل:“غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالي المباريات سيزيد التجانس والفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو الهامة”.

واستطرد مدرب الفراعنة، أن مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية وكان يتوقع مستوى أفضل من الكونغو كما أن مصر كان لأبد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوي والفريقان من وجهة نظره سيظهران بمستوى أفضل في لقاء الغد لأن الهدف الرئيسي لكل منهما هو الفوز، فمصر تبحث عن التأهل بينما يحتاج الكونغو للفوز للحفاظ على فرصه في التأهل.

وأشار إلى إنه لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة فهو لاعب من بين 23 لاعبًا ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة والتي تحدث عنها البعض والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تمامًا ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدًا ولكنه حتى الآن مع الفريق.

 

تابع مواقعنا