منتخب مصر بالطاقم الأساسي في مواجهة الكونغو (صورة)

عمرو عبد العزيز

يرتدي المنتخب الوطني في مباراته غدا أمام الكونغو في ثاني مباريات الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري ، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما أسودا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم وتم خلاله التشديد على الإلتزام بمواعيد حضور الفريقين لستاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة في العاشرة مساء .

أبوريدة يحضر مران المنتخب ويطالب اللاعبين بإسعاد الجماهير

حرص المهندس هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا ورئيس اتحاد الكرة، على حضور مران المنتخب المصري بستاد الكلية الحربية مساء اليوم لمساندة الفريق وتحفيز اللاعبين.

وبرغم الإرهاق الشديد الذى ظهر عليه أبو ريدة إلا أنه أصر على حضور المران وتحدث مع بعض نجوم الفريق أثناء دخوله لملعب التدريب، حيث طلب من أحمد المحمدي كابتن الفريق ضرورة ابتعاد كل نجوم المنتخب الوطني عن أية مؤثرات خارجية أو الانشغال بالسوشيال ميديا أو غيرها والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فنى متميز.

وحرص نجوم المنتخب على مصافحة أبو ريدة مع وعد بتقديم عرض جيد غدا أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق