الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجيرى يتحدث عن هبوط مستوى صلاح .. وحقيقة استبعاد وردة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 12:21 م

قال المكسيكي “خافيير أجيري” المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن المنتخب جاهز تمامًا لمواجهة الكونغو وكل شيء سليم ولا يعاني أي لاعب مشكلة بدنية قبل مباراة الكونغو.

وأوضح  أجيري في المؤتمر الصحفي: “الفريق المنافس قوي للغاية من خلال التحليل الفني وشاهدنا عدة مباريات للفريق وهناك اليوم جلسة أخرى للمشاهدة وهدفنا الثلاث نقاط وحسم التأهل”.

وواصل: “غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالي المباريات سيزيد التجانس والفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو الهامة”.

واستطرد مدرب الفراعنة، أن مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية وكان يتوقع مستوى أفضل من الكونغو كما أن مصر كان لأبد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوي والفريقان من وجهة نظره سيظهران بمستوى أفضل في لقاء الغد لأن الهدف الرئيسي لكل منهما هو الفوز، فمصر تبحث عن التأهل بينما يحتاج الكونغو للفوز للحفاظ على فرصه في التأهل.

وأشار إلى إنه لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة فهو لاعب من بين 23 لاعبًا ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة والتي تحدث عنها البعض والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تمامًا ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدًا ولكنه حتى الآن مع الفريق.

 

خافير اجيري
خافير اجيري

 

وشدد على أن محمد صلاح لاعب يعمل جيدًا بروح الفريق وملتزم تمامًا، وفي لقاء زيمبابوي سدد المنتخب الوطني 17 تصويبة على المرمى الآخر، والسنغال فقط أكثر منا برصيد 20 تصويبة ونحن في المركز الثاني، لافتًا إلى أن هدفه الوصول إلى 20 تصويبة في المستقبل.

وأردف أن روح الفريق موجودة ومحمد صلاح لا يلعب بأنانية كما يتحدث البعض ولا توجد مشاكل قائلا بالعربية: “مافيش مشكلة تمامًا”، مؤكدًا أن محمد صلاح لاعب مهم جدًا لمصر مثلما بكامبو لاعب مهم للكونغو، فالمنتخب يمتلك عناصر أخرى للوصول إلى المرمى ولا يعتمد الفريق على لاعب واحد فقط للتسجيل وهز الشباك ولكن هناك عدد من العناصر الأخرى لديهم القدرة على هز الشباك وهو ما حدث في مباراة زيمبابوي وتسجيل تريزيجيه للهدف.

وأكد أن مستوى محمد صلاح أمام زيمبابوي لم يقل عن مستواه مع ليفربول بسبب طريقة اللعب كما يؤكد البعض واللاعب قدم مباراة قوية، لافتًا إلى أن صلاح سدد على المرمى 8 كرات في 90 دقيقة وهو ما يؤكد أنه ظهو بمستوى قوي وافتقد للمسة الأخيرة فقط وكان بمقدوره هز الشباك أكثر من مرة.

وأضاف أن طريقة لعب المنتخب لا تعوق صلاح  كما يدعي البعض كما أنه سجل العديد من الأهداف تحت قيادته ما يؤكد كذب الادعاءات حول طريقة الأداء، مضيفًا أن حجازي جاهز لمباراة الكونغو وسيلعب اللقاء بواقي للأنف ومن الناحية الطبية جاهز تمامًا.

واخختتم المدرب المكسيكي حديثه قائلاً: “في كأس الأمم لدينا 24 فريقًا يلعبون في أندية قوية وهي فرصة جيدة للعرض أمام العالم بأن هناك لاعبين رائعين وبمقدورنا اللعب في أي أجواء ولدينا تريزيجيه وغيره يمتلكون مواهب رائعة”.

تابع مواقعنا