الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى عن زياد العليمي وأعضاء “خطة الأمل”: “شوية عيال مش رجالة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 08:36 م

قال الإعلامي أحمد موسي، إن التحالفات بين الجماعات الإرهابية واليسار ليست جديدة، وتحكمها المصلحة، مشيرًا إلى أن الإخوان لن يعودوا للحكم ولو بعد 80 سنة.

وتساءل موسي، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، أين الوطنية عند من يتحالف مع الإخوان، قائلًا: “متلعبوش مع مصر.. ومصر محدش يختبر قوتها .. والشعب مش هيسمحلك تاني”، مؤكدًا أن زياد العليمي والـ7 افراد الذين تم القبض عليهم اليوم بتهمة الإنضمام لخلية “خطة الأمل” للإضرار بالاقتصاد القومي وغيرهم “شوية عيال مش رجالة .. ومش مقدرين أن احنا بنظم بطولة”، مشيرًا إلى من يخاف على مصر لا يجب أن يصدر لها أزمات.

أحمد موسي لأصحاب المقاهي: “اللي هيشغل بي إن سبورتس هقفله المحل” (فيديو)

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي أحمد موسي ، أنه كان يتمنى وفاة محمد مرسي، قائلًا: “كنت بدعي من يومين ربنا ياخده.. والحمد لله ربنا استجاب دعوتي ومات”.

وقال موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، إن مصر لن تتأثر بخبر وفاة مرسي على الإطلاق، متابعًا: “إحنا شغالين زي الفل وعندنا أغاني ورقص وبطولة وكله زي الفل”.

وأضاف أحمد موسى: “مرسي سيظل جاسوس وقاتل.. وإلى جهنم وبئس المصير، لافتًا إلى أن مرسي كان لديه مخطط لبيع الأراضي المصرية، وأنه قاتل وهو من تسبب في قتل الظابط محمد بدراوي.

تابع مواقعنا