الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: محمد رمضان أصبح قدوة الشباب اليوم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:33 م

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، أن الفنان محمد رمضان أصبح قدوة للشباب اليوم، لذلك شارك في حملة أنت أقوى من المخدرات التي أطلقتها وزارة التضامن الإجتماعي.

وكشف زكي خلال ندوة أقامها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عن موقف حدث مع رمضان، حينما شاهد له لافتة في الشوارع المصرية، يحمل فيها رمضان “سيجارة”، وتواصل معه وقتها وطلب منه أن ينتبه لكونه قدوة للأطفال والشباب، وبالفعل أخبره رمضان أنه بدأ ينتبه لهذا الأمر ويتصرف على هذا الأساس.

 

كما أشاد الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمة الفنون ونقيب المهن التمثيلية، بوزارة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في حملات التوعية بأضرار المخدرات.

ولفت إلى أن الوزارة انتهجت أسلوبا جديدا في مواجهة تعاطي المخدرات، موضحا أن هناك تواصل مع صناع الدراما من أجل ذلك، فالدراما تحاكي الواقع وتستهدف الشباب لنقل رسائل إيجابية لهم.

وأضاف أن صناع الدراما بدأوا يستجيبوا لحملة “أنت أقوى من المخدرات” في أعمالهم الدرامية من أجل التوعية، قائلا: “الفنانين أصبحوا مهمومين بقضية المخدرات، ولابد أن يكون الفنان نموذج لأن الشباب بتقلده”.

تابع مواقعنا