الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحقيقة الكاملة لاختطاف شابين فتاة على “موتوسيكل” في الإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 02:06 م

كشف عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حقيقة قصة الفتاة التي تم اختطافها على دراجة بخارية مع شابين، حيث انتشرت القصة على السوشيال ميديا بعدما صورهم شاب يدعى محمد سعيد، وكتب أنه استدعى أمين شرطة للقبض عليهم وتم الضبطهم بالفعل.

وخرج الشابين والفتاة التي انتشرت قصتهم كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل، في مقطع فيديو مصور لتوضيح الحقيقة كاملة، حيث تبين أن الثلاث شباب أشقاء، وظهرت الفتاة بجوارهم حيث تبين أنها من ذوي الهمم، ولديها مشاكل في الحركة.

وأوضح شقيقها أن الفتاة، تعاني من بطئ الحركة لذا فهم يقومون بتوصيلها لمركز تأهيل لتلقي العلاج، موضحًا أن الشاب اللذي كان ورائها هو شقيقهم الأصغر وظهر في نفس المقطع المصور.

وفي آخر المقطع قال الشقيق الأصغر للفتاة أحب أن أوجه كلمه للشاب الذي شهر بنا وهو محمد سعيد، “لو كنت انت سعيد فا انا اسعد منك”.

وأثار التوضيح غضب عدد من مستخدمي مواقع التواصل، حيث اعترض أحد الأشخاص على التشهير بالفتاة واستخدام قصص خيالية، قائلًا: “الباحثون عن الشهرة من خلال صفحات السوشيال ميديا “مرضى نفسيين” ولا يبالون لأي خصوصية”.

وأوضح “من كام يوم واحد محترم كتب على صفحته أنه شاف واحدة متخدرة راكبة موتوسيكل بين اتنين ووقفهم وجاب لهم امين شرطة والبنت طلعت متخدرة ومخطوفة من الزقازيق، ونشر كام صورة.. طبعًا الدنيا اتقلبت “والله ينور عليك يا بطل .. وعاش يا أسد.. ويسلم اللى خلفك ومدح كتير من هذا القبيل”.

وأضاف، “المهم الشباب اللي كانو راكبين الموتوسيكل بكل بساطة وذوق خرجوا التلاتة في فيديو ووضحوا فيه الحقيقة إنهم التلاتة إخوات وكبيرهم مهندس “كان سايق الموتوسيكل” وأختهم “ربنا يشفيها ويعافيها” عندها إعاقة وبيودوها مركز تأهيل واللي كان وراها “أخوها الصغير”.

وأكد، “يعني البيه المحترم اللى كان ناشر الصور المفروض يتحاكم بتهمة التشهير، وعشان كدة دايمًا نقول يا جماعة من فضلكم محدش يشير أي حاجة أو ينشرها أو حتى يعلق عليها إلا لما يتأكد من حقيقتها، الصورة ممكن تقضي على أسرة كاملة”.

تابع مواقعنا