السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمتها الأخيرة.. هكذا عاتبت ميريام فارس الصحافة والصحفيين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 06:14 م

عاتبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الصحافة والصحفيين في العالم العربي، قائلة: “ليا عتب على الصحافة مش معقول تنقل كلام الناس العاديين، المفروض احنا ناخد من الصحاف مش هي الي تاخد منا”.

 

View this post on Instagram

 

. #ميريام_فارس تعاتب الصحافة! ما السبب يا ترى ؟ #المغرب #مصر #مهرجان_موازين #CarpoolKaraokeAr #تلفزيون_دبي و #على_أوان #CarpoolKaraoke @myriamfares @dubaitv @onawaan @hishamstar

A post shared by Carpool Karaoke Arabia (@carpoolkaraokear) on Jun 24, 2019 at 7:01am PDT

 

وأضافت خلال حلقتها في برنامج ن برنامج “Karaoke Carpool بالعربي” تقديم السعودي هشام الهويش،” إذا حد ألف خبر بتلاقي كل الناس كتبت الخبر والصحافة نقلت عن بعضها، حتي مفيش للصحفي وقت عيد صياغة الجملة، كل الصحافة بتاخد الأخبار “كوبي بيست” من بعضها، وفي لحظة بتنتشر وهي ملهاش أساس من الصحة”.

كان الفنان أحمد صلاح السعدني انتقد موقف نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تجاه الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقبوله لاعتذارها بعد تطاولها على مصر.

إليسا: ميريام فارس غلطت واعتذرت ولاداعى لتكبير الموضوع (فيديو)

وغرد السعدني” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلا: “هو فعلا الأستاذ هاني شاكر قبل اعتذار الأخت ميريام وعفا الله عما سلف وكده؟”.

وأضاف: “لماذا لم يتم التعامل مع هذه الحالة كما تم التعامل مع شيرين ولا احنا زي القرع؟! نرجو التوضيح”، في إشارة منه إلى أزمة تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي حققت معها نقابة المهن الموسيقية بتهمة الإساءة إلى مصر.

تابع مواقعنا