الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بفستان زفاف”.. دانيا الشافعي تنفي زواجها بجلسة تصوير جديدة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 09:09 م

شهدت الساعات الماضية جدل كبير أثارته الإعلامية دانيا الشافعي، خاصة بعدما قامت بنشر العديد من الصور لها بفستان الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” ، مما أثار حالة جدل كبير حول حقيقة زواجها، وتصدرت مؤشرات البحث  لدى جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت دانيا قامت بنشر صور لها بفستان الزفاف وعلقت قائلة: “كن مع من لا يكون بدونك، هذا اليوم مميز بالنسبة لأي بنت” ودائما تكون حريصة انها تطلع بافضل طلة ..هذه كانت بروفا و جلسة تصوير للوك عروسة”.

وأضافت: “مع انها مجرد كانت بروفا الا كان شعوري غريب و مختلف و انا لابسة الفستان الابيض . يمكن لانه ما نلبس هذا اللبس كل يوم .. حبيت المكياج الخفيف و اعتقد انه راح اعتمده في المستقبل و كمان الفستان البسيط .. بنات كل ما كنتي أبسط كل ما كانت طلتك احلى و الله يسخر للجميع .. انتوا ايش رايكم بالبروفا و اللوك ؟ و اعطوني اللقب المناسب ..اشكر كل احد كان معايا في هذه الجلسة”، وتفاعل مع دانية الشافعى العديد من متابعيها مع صورها بفستان الزفاف، وأكد الكثيرين منهم أن الصور من جلسة تصوير فقط.

ولكن دانيا  قامت منذ قليل،  بنفي كل هذه الاخبار على طريقها الخاصة ، حيث قامت بنشر صور لها من فاعليات موسم جدة، المقام خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية، خاصة أن موسم جدة يندرج تحت مبادرة “مواسم السعودية 2019” التي تهدف إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى “إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم”، وفقاً لما هو مذكور في الموقع الرسمي لمواسم السعودية.

يذكر أن المذيعة دانيا الشافعي إعلامية سعودية، انتقلت توجهت إلى إمارة الشارقة الإماراتية لكى تدرس الإعلام بالجامعة الأمريكية، بعدها انضمت للعمل بقناة “إم ‌بي ‌سي 3″عام 2004 ، ونالت دانيا الشافعي طيلة مسيرتها الاعلامية على عدد من الجوائز وقدمت دانيا الشافعي مهرجانات وفعاليات في فضائية “إم ‌بي ‌سي 3″، في عام 2014، وبجانب كل ذلك قدمت شخصية “دانيا” فى المسلسل الكرتوني الخاص بها ويحمل عنوان “دانيا”.

تابع مواقعنا