الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكم جنوب إفريقي لمباراة منتخب مصر والكونغو في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 10:41 ص

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حكم مباراة منتخب مصر أمام الكونغو في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا 2019.

واعلن “كاف” تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة مصر والكونغو والتي ستقام بينهما في العاشرة مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز المنتخب الوطني في الجولة الأولى على زيمبابوي بهدف دون رد، فيما تلقى الكونغو الهزيمة أمام أوغندا بهدفين نظيفين.

شاهد لحظة وصول أتوبيس منتخب مصر إلى استاد الكلية الحربية استعدادا للكونغو (فيديو)

وصل أتوبيس المنتخب الوطني إلى استاد الكلية الحربية لبدء المران استعداد ا لمواجهة الكونغو الديمقراطية يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة في ثاني جولات الفراعنة بأمم إفريقيا 2019.

وفاز الفراعنة في اللقاء الأول بهدف نظيف على زيمبابوي سجله محمود حسن تريزيجيه.

تيتو جارسيا: أجيري يدرس الدفع بصلاح كمهاجم صريح أمام الكونغو الديمقراطية

أكد الإسباني تيتو جارسيا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري يفكر جديا في الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح خلال لقاء المنتخب القادم أمام الكونغو الديمقراطية المقرر إقامته الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولي بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بمصر.

وأضاف أن صلاح قادر على اللعب في أي مركز يريده دون تقصير، وأشار إلى أن المباراة ستشهد تغيرات في أماكن بعض اللاعبين وفقا لمجريات المباراة وطريقة لعب الفريق المنافس الذي يملك أكثر من لاعب قوي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني فضل عدم الدفع بصلاح في مركز رأس الحربة خلال لقاء الافتتاح أمام زيمبابوي لأنه لم يكن في أحسن احواله بعد خوضه موسما مرهقا مع ليفربول لذلك فضل الجهاز الفني الدفع به في مركز دفاعي أسفل رأس الحربة.

تابع مواقعنا