الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أهداف مباراة منتخب مالي وموريتانيا في أمم إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 10:51 ص

فاز منتخب مالي أمس الإثنين على نظيره موريتانيا بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة أمم إفريقيا المقامة في مصر حاليًا حتى 19 يونيو المقبل.

مالى تسحق موريتانيا برباعية فى كأس الأمم الإفريقية

سحق منتخب مالى نظيره الموريتانى بأربعة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم فى الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو المقبل.

سجل رباعية مالى عبدالله ديابى، موسى ماريجا (ركلة جزاء)، أداما تراورى هدفين، في الدقائق 37،45:55،73 على الترتيب، بينما سجل هدف المرابطون الوحيد اللاعب مختار الحسن العيد فى الدقيقة 72.

بهذه النتيجة يعتلى المنتخب المالى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وخلفه منتخبى تونس وأنجولا برصيد نقطة لكل منهما، فيما يقبع المنتخب الموريتانى في قاع المجموعة دون رصيد من النقاط.

مدرب منتخب مالي: موريتانيا خصم قوي وطموحنا الوصول للمونديال

وجه محمد مجاسوبا، المدير الفني لمنتخب مالي الشكر للسلطات المصرية على التنظيم الرائع لبطولة أمم إفريقيا 2019 في نسختها الـ32. وقال مجاسوبا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا: “سنبدأ غدًا أول مبارياتنا أمام خصم قوي، سنفعل كل ما لدينا من أجل الظهور بشكل جيد في المحفل القاري الكبير”. وتحدث أيضًا عن عدم وجود أي مشاكل خاصة ببعثة الفريق وأن الأمور تسير على ما يرام، وأشار: “لقد استعدينا بشكل جيد للبطولة ونسعي لبلوغ الأدوار النهائية في البطولة”.

وأردف: “أصبحنا نسعي في الوصول إلى أعلى مراحل التنافس القاري في عام 2019، وأتوقع أن هذا التقدم الكبير للكرة المالية سيكون حصاده في أرض الملعب”.

وأكد أن كل المنتخبات استعدت بشكل جيد قبل الكان، كما خاض فريقه مباريات إعدادية جيدة قبل البطولة وأصبح جاهز لخوض غمار المنافسات بشكل قوي، موضحًا أن طموح الكرة المالية هو الوصول إلى المونديال.

وعن مباراة موريتانيا، أوضح: “الكرة الموريتانية تمر بمرحلة تقدم كبيرة ولدينا علاقات جيدة تربطنا باتحاد الكرة الموريتاني وفي النهاية الحصاد سيكون على قدر المجهود”.

واختتم حديثه بضرورة ظهور التطور الملحوظ في الكرة المالية الخاصة بالفرق والمنتخبات خلال نهائيات أمم إفريقيا مع الفريق الأول.

تابع مواقعنا