الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم حافظ لـ”القاهرة 24″: فضلت الاستمرار مع قاسم باشا.. وفوجئت باستبعادي من منتخب مصر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:28 م

أعرب كريم حافظ الظهير الأيسر لوادي دجلة عن سعادته بتجديد إعارته مع فريق قاسم باشا التركي لمدة موسم جديد، بعد أن لعب لهم منذ يناير الماضي كمعار أيضًا.

وكشف كريم خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ عن امتلاكه للعديد من العروض في الفترة الاخيرة، من أندية فرنسية وبولندية وصربية، مرجعًا موافقته على الاستمرار مع الفريق التركى، إلى حالة الحب التي وجدها من الجماهير وزملائه بالفريق، خلال الستة أشهر التي قضيتها معهم، علاوة على شعوره بالراحة.

كريم حافظ
كريم حافظ

وتطرق الظهير الأيسر للمنتخب المصري، للحديث عن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو المقبل، مؤكدًا أن حفل افتتاح البطولة كان مبهر ويليق باسم ومكانة مصر، وفخر لكل المصريين، موضحًا أنه تلقى العديد من الإشادات بحفل الافتتاح من زملائه الاجانب، الذين أكدوا على قدرة مصر في تنظيم أضخم البطولات العالمية.

وأبدى حافظ اندهاشه من الغياب عن قائمة المنتخب المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، لاسيما أنه قدم أفضل أداء في مسيرته الاحترافية خلال الستة أشهر الماضية مع فريقه التركي، نافيًا وجود أية اتصالات بينه وبين أي من أعضاء الجهاز الفني الحالي الذي يقوده المكسيسى خافيير أجيرى.

ولعب كريم حافظ 19 مباراة في المسابقات التركية بواقع 1294 دقيقة ونجح في صناعة هدفين.

كريم حافظ

 

ظهير ليرس البلجيكي الأسبق أكد أن البطولة في نسختها الحالية تتسم بالقوة في ظل تطور الكرة الإفريقية فى السنوات الأخيرة وظهور العديد من المنتخبات التي ستكون لها مكانة في القارة السمراء خلال السنوات المقبلة.

واختتم حافظ كلامه موجهًا رسالة إلى زملاءه في المنتخب المصري، متمنيًا لهم التوفيق خلال المواجهات المقبلة، من أجل حصد البطولة للمرة الثامنة في تاريخ الفراعنة.

تابع مواقعنا