الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ممدوح: اعتذرت كتير للفنان أحمد السقا لهذا السبب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 01:23 ص

قال الفنان محمد ممدوح، إنه أعتذر كثيرًا للفنان أحمد السقا في فيلم “إبراهيم الأبيض” بسبب أحد المشاهد بالفيلم، عندما ألقى طوب المياه في وجه”، مضيفًا: “اعتذرتله كتير وقولته حق عليا يا كبير”.

وأضاف ممدوح، خلال لقائه ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن فيلم “إبراهيم الأبيض” كان محطة مهمة جدًا بالنسبة له، مشيرًا إلى أن هناك العديد المتابعين يلقبونه بالزرازير، قائلا: “أنا بحاول كل فترة اتملك من قدراتي أكتر وأكون متنوع أكتر، وبحاول اعمل فرق ما بين شخصياتي”، موضحًا أنه لا يتابع نفسه على السوشيال ميديا.

واستضاف برنامج “الحكاية”  النجم محمد ممدوح ليحتفل معه البرنامج بالنجاح الكبير الذي حققه في مُسلسل “ولد الغلابة”، ومسلسل “قابيل” اللذان عُرضا حصرياً على شاشة “MBC مصر”، ويتحدث عن نجاحه في كسر الشكل التقليدي للبطل في الدراما وفي حجز مكانة كبيرة في قلوب الجمهور في فترة قصيرة مع تنوع أدواره، كما يتحدث عن مشروعاته وخططه الفنية المقبلة.

وكشف الفنان محمد ممدوح في وقت سابق عن كواليس مشاركته في المارثون الرمضاني الحالي بمسلسلي “قابيل” مع النجمة أمينة خليل، و”ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا.

وقال “ممدوح” خلال لقائه على قناة “هيا تي في” الإلكترونية إنه لم يتخوف من المشاركة في عملين خلال المارثون الرمضاني، مشيرا إلى أن كل عمل يختلف تماما عن الأخر فكل عمل لديه منطقة خاصة واتجاه ليس مشابه للأخر.

وتابع أنه واجه صعوبات أثناء تصوير العملين في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن شخصية “قاسم” ضابط الشرطة الذي يظهر بها في مسلسل “قابيل” تتمتع بالقسوة الشديدة ولديه هلاوس بصرية وسمعية لذلك اعتبر هذا الدور اصعب من شخصية “ضاحي” التي جسدها في “ولد الغلابة”.

وأضاف إنه لم يتابع بشكل جيد ردود أفعال الجمهور على مسلسلي “قابيل” و”ولد الغلابة” إلا عندما ينتهي من التصوير بشكل كامل سواء كانت التعليقات إيجابية أو سلبية.

محمد ممدوح عن محمد رمضان: “مفيش نمبر وان” (فيديو)

تابع مواقعنا