• بحث عن
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة أوغندا وزيمبابوي

    انتهي منذ قليل أحداث الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين منتخبي أوغندا ونظيره زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر فعاليتتها حتي 19 يوليو المقبل.

    نجح المنتخب الأوغندي في إحراز هدف الأول في شباك نظيره زيمبابوي  في الدقيقة 12 بعد هجمة مرتدة من لاعبي منتخب أوغندا استغلالا لخطأ فادح في الدفاعات الزيمبابوية أنهاها خالد أوتشو بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء فشل الحارس جورج تشيجوفا في التصدي لها بشكل صحيح لترتد الكرة من بين يديه وتجد متابعة من محرز الهدف إيمانويل أوكوي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

    وفي الدقيقة 40 استطاع خاما بيليات أن يحرز هدف منتخب بلاده الأول ليدرك التعادل لزيمبابوي بعد هجمة منظمة استغلها أوفيدي كارورو وإخترق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية متقنة استقبلها الأول من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

    تشكيل المباراة.. منتخب زيمبابوى يواجه أوغندا لإحياء آماله فى التأهل

     

    تنطلق بعد لحظات المواجهة التي تجمع بين منتخب أوغندا ونظيره زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر فعالياتها حتي 19 يوليو المقبل.

    ويسعي المنتخب الأوغندي لتعزيز صدراته لترتيب المجموعة حيث يمتلك ثلاث نقاط، بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، فيما يحاول منتخب زيمبابوي إحياء آماله في التأهل للدور الثاني بعد خسارته من المنتخب المصري بهدف نظيف جعله يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي.

    ويبدأ ديسابر مدرب أوغندا اللقاء بالتشكيل التالي:

    دينيس أونيانجو – موجابي – أوكوي – خالد أوتشو – موكيبي – جودفري والوسيمبي – حسن واساوا – فاروق ميا – عبده لومالا – ميشيل أزيرا – باتريك كادو

    فيما جاء تشكيل زيمبابوي كالتالي:

    تشيجوفا فى حراسة المرمى – داريكوا – موديمو – هاديبى – لونجا – دانى فيرى – كاموسوكو – كارورو – خاما بيليات – موسونا – تالنت تشوابيوا.

    تشكيل المباراة
    تشكيل المباراة
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق