الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعديل في زي المنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 03:26 م

أجرى المنتخب الوطني تعديلا على الألوان التي سيرتديها اليوم في لقائه أمام الكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لنهائيات الأمم الإفريقية، وذلك بناء على تعليمات مراقب المباراة منعا لحدوث تشابه في الألوان بين الفريقين.

وعلى ذلك سيرتدي المنتخب الوطني الشورت الأسود بدلا من الأبيض مع القميص الأحمر والجوارب السوداء.

زي المنتخب

المنتخب بألوان العلم المصري أمام زيمبابوي في افتتاح الأمم الإفريقية

يرتدي المنتخب الوطني في مباراته أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء ، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما بنفسجيا، ويرتدي المنتخب الزيمباوبوي طاقما أصفر وحارس مرماه طاقما أزرق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة وتم خلاله التشديد على الإلتزام بمواعيد حضور الفريقين لستاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة في العاشرة مساء.

 

تعرف على تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الكونغو.. مروان محسن في الهجوم

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يخوض أجيري اللقاء بنفس تشكيل الجولة الماضية أمام زيمبابوي الذي انتهي بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه.

  ومن المتوقع أن يبدأ تشكيل المنتخب كالتالي..   حراسة المرمى: محمد الشناوي   خط الدفاع: أحمد المحمدي، محمود علاء، أحمد حجازي، أيمن أشرف   خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عبدالله السعيد خط الهجوم: مروان محسن
تابع مواقعنا