• بحث عن
  • تعرف على تفاصيل انتقال «كهربا» من الزمالك للأهلي (فيديو)

     

    كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل انتقال اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا ، من الزمالك للأهلي.

    وقال حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «الأهلي يسعى لضم محمود كهربا لاعب الزمالك، وأخبره المسئولون هناك أنه سيرتدي قميص الأهلي فور تخلصه من عقده من الزمالك»، متابعا: «كهربا كشف عن عرض تركي لبيعه، وهو عبارة عن كوبري لانتقاله للأهلي».

     

    الأهلى يطلب من “كهربا” اللجوء للمحكمة الرياضية لفسخ عقده مع الزمالك

    يسابق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزمن من أجل انهاء التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق لاسيما بعد صعوبة تمديد إعارة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي.

    كهربا كان قد عقد جلسة مع مسؤول في القلعة الحمراء اتفقا خلالها على كافة تفاصيل التعاقد من حيث المدة والمقابل المادي لكنه رفض التوقيع على أية عقود، لحين إنهاء أزمته مع نادى الزمالك واتحاد الكرة.

    وكانت أنباء قد ترددت عن عدم قانونية العقد الذى يربط كهربا مع نادى الزمالك خلال الفترة الحالية، بعدما تم توثيقه فى وقت لاحق عن ميعاد التوثيق القانوني، وهي الثغرة التي يستغلها مسؤولو النادي الاهلي، للتعاقد مع اللاعب، وتوجيه ضربة قاضية للغريم التقليدي نادي الزمالك.

    مصادر مقربة من اللاعب كشفت لـ”القاهرة24″ عن تلقيه اتصال من أحد المسؤولين داخل القلعة الحمراء، طلب منه تقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية من أجل فسخ عقده مع الزمالك، ومن ثم الانتقال الي أي ناد في صفقة انتقال حر، وهو الأمر الذي يدرسه كهربا لتحقيق حلمه بارتداء القميص الأحمر.

    وكيل رمضان صبحي يوضح لـ”القاهرة 24″ أسباب رفض هدرسفيلد تجديد إعارته مع الأهلى

     

    رفض نادى هدرسفيلد الانجليزى، تجديد إعارة رمضان صبحي لاعب الفريق، الي النادي الأهلي مرة أخرى، بسبب ضعف المقابل المادى الذى قدمه المارد الاحمر للحفاظ علي اللاعب بين صفوفه.

    وكشف نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن المقابل المادى الذي عرضه الأهلي لاستعارة اللاعب لمدة موسم بلغ 750 الف جنيه إسترليني، وهو ما رفضه الجانب الإنجليزي  لضعف المقابل لاسيما أن الاهلي حصل علي اللاعب لمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، فكيف يحصل علي خدماته لمدة عام بمبلغ أقل؟!.

    شوقي أكد أن صبحى لن يكون بمقدوره الاستمرار مع المارد الاحمر واستكمال مباريات الدورى، إذا لم يتم تجديد استعارته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق