• بحث عن
  • رئيس هوريا الغينى يتابع مباراة نيجيريا وغينيا

    عمرو عبد العزيز

    تواجد انطونيو مامادو سواريه رئيس نادى هوريا الغينى في استاد الإسكندرية لمتابعة مباراة منتخب بلاده امام نيجيريا المقامه على استاد الاسكندرية  ضمن منافسات الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الثانية لكأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر .

    كما يتواجد  وفد غينى رفيع المستوى ووفد رفيع المستوى من مسئولي الاتحاد الافريقيى لكرة القدم , كما شهدت مقصورة استاد الإسكندرية الرئيسية حضور نجم الكرة النيجيرية كانو والنجم الغينى تيتى كمارا  .

    وتضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وغينيا وبوروندى ومدغشقر وتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 3 نقاط .

    منتخب نيجيريا يتقدم بهدف أول في شباك غينيا برأسية أوميرو

    نجح المنتخب النيجيري في إحراز هدفه الأول في شباك نظيره الغيني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنتهي فعاليتها في 19 يوليو المقبل.

    وجاء الهدف من ركلة ركنية لمنتخب نيجيريا على يسار مرمى غينيا، نفذها موزيس سيمون عرضية استقبلها كينيث أوميرو برأسية وضعت الكرة داخل شباك الحارس إبراهيم كوني في الزاوية اليمنى للمرمى.

    التعادل السلبى يسطير على الشوط الأول من مواجهة نيجيريا وغينيا

    انتهي الشوط الاول من مواجهة نيجيريا وغينيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن أضاع لاعبو المنتخبين عدة فرص.

    وتحتل نيجيريا صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تأتي غينيا فى المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

    بعد تدخل الجهاز الفني.. انفراجة في أزمة منتخب نيجيريا

    نجح الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا في إنهاء مشكلة مكافآت اللاعبين الذين هددوا بعدم اللعب ورفضوا التدريب إلا بعد الحصول علي مكافأة الفوز الأول لهم بالبطولة علي فريق بورندي وقيمتها 2000 دولار لكل لاعب بخلاف بعض المستحقات القديمة.

    وأقنع الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التدريب لأنه ليس له علاقة بالمكافآت ما دفع اللاعبين للموافقة على التدريبات لحين صرف المكافآت بعد التدريبات مباشرة.

    لاعبو نيجيريا يرفضون خوض التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة

    رفض لاعبو المتتخب النيجيري لكرة القدم، النزول إلى المران استعدادا لمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 من يوليو المقبل.

    وجاء رفض اللاعبين وتهديددهم بالانسحاب من البطولة، بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى الاتحاد النيجيري، ورغبتهم في الحصول عليها قبل خوض أي مباراة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق