الفتاة المكسيكية ليست الأولى.. 4 وقائع تحرش لعمرو وردة أنهت مسيرته مع المنتخب (فيديو)

محمد سمير

استبعد اللاعب عمرو وردة من المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية، الأمر الذي انتشر بسرعة البرق على موقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خاصة مع تورط أكثر من لاعب في واقعة التحرش المزعومة، فتح الباب حول سوابق لعمرو وردة اتهم فيها بالتحرش وتسببت في أزمات أهمها فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي وعودته لليونان من جديد.

فيديو فاضح لعمرو وردة مع فتاة مكسيكية 

وكانت آخر تلك الوقائع، عندما نشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).

عاجل.. استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة، ولم يتأكد “القاهرة 24” من صحة الحساب الرسمي للفتاة ومن صحة الواقعة، الأمر الذي جعل  المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، أن يقرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

“تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام عمرو وردة بالتحرش بموديل مصرية

التحرش بزوجة زميله

لم تكن هذه الواقعة الأولى، حيث  سبق لعمرو وردة وارتبط اسمه بالأزمة التى نشبت بفندق معسكر منتخب الشباب خلال تواجده بتونس يناير 2013،  عندما قرر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وقتها، وربيع ياسين المدير الفنى ترحيل اللاعب إلى القاهرة بعد أن اقتحم وردة إحدى غرف الفندق وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.

وذكرت صحيفة ريكورد أن نادى فيرينسى البرتغالى سيستغنى عن اللاعب خلال أيام مدعية تورطه فى التحرش بزوجات لاعبى الفريق، لكن اللاعب نفى ذلك مؤكدا أنه كان يؤدى تدريباته، فى الوقت الذى أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أنه سيفتح تحقيقا مع عمرو وردة، لاعب فيرينسى البرتغالى، فى اتهامات بالتحرش بزوجتى زميليه فى الفريق خلال المران ، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية، لمعرفة صحة ما نشر بالجريدة من عدمه .

أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

وقال موقع “باوك 24” المختص بأخبار النادي اليوناني إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا ،رغم  أن الفريق البرتغالى قام بضم اللاعب من نادى  بانيتوليكوس اليوناني مقابل ربع مليون يورو أى ما يعادل 5 ملايين جنيه.

تفاصيل قضية تحرش لاعبي المنتخب

كما أثارت ميرهان الجديل خلال الأيام القليلة الماضية،، حيث تعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، بقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

تحرش وردة وبعض لاعبي المنتخب بعارضة أزياء يثير الجدل على “السوشيال ميديا” (صور وفيديو)

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

أزمة عائلية للاعبي المنتخب

وردت ميرنا أبو النجا زوجة أيمن أشرف ، مدافع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، على ما نشرته، “ميرهان” الموديل المصرية للعديد من البراندات العالمية، وقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم أيمن أشرف على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

ميرهان موديل تحرش بها لاعبي منتخب مصر تنشر رسالة جديدة عن اللاعب أيمن أشرف (فيديو)

وعلقت زوجة أيمن أشرف عبر خاصية قصص انستجرام لديها أن العديد لفت نظرها لتلك القصة وقد اختارات الرد بأن ما حدث “زلة” تحدث مع الكثير من الشباب، مضيفة: “مش مصدقة أن مفيش شباب بتكلم بنات على فيسبوك وانستجرام”.وتابعت “ميرنا” عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام”: “اللي يخصني هو جوزي والموضوع أن البنت عايزة تتشهر على حساب لاعبي المنتخب” وأكدت “ميرنا” أنه من الأولى التركيز على أداء الاعب والمطلوب منه داخل الملعب فقط لا غير.

ملكة جمال 

فيما زعمت مريم جورج ملكة جمال مصر عام 2005، بأن لاعب المنتخب عمرو وردة أرسل طلب مقابلتها من قبل ولكنها رفضت الذهاب إليه لعلمها بنيته المسبقة.

ونشرت الملقبة بـ”شبيه هيفاء وهبي”، عدد من الصور عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الرسمي بموقع انستجرام”، كشفت من خلالها حرصه على مقابلتها في رمضان قبل الماضي أثناء تواجدها في القاهرة، مرفقه صورة أرسلها إليها وردة لإغرائها.

ملكة جمال سابقة تتهم عمرو وردة بالتحرش: “بعتلي صورة رجله عشان يغريني” (صور وفيديو)

“موديل” تتهم 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بالتزامن مع أمم إفريقيا.. عمرو وردة على رأسهم (صور وفيديو)

حاولت تقليد فتاة مباراة ليفربول.. دليل جديد يبرأ لاعبي منتخب مصر من واقعة التحرش بموديل (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق