في مباراة أسرع هدف والطرد الأول.. بنين تفرض التعادل على غانا بأمم إفريقيا

محمد مصلوح

انتهت مباراة غانا وبنين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتي جمعتهما اليوم على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة السادسة ببطولة الأمم الإفريقية بمصر 2019.

شهدت المباراة تسجيل المنتخب البنيني الهدف الأسرع حتى الآن في بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 عن طريق مايكل بوتي في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.

شاهد هدف بنين  فى مرمي غانا ” أسرع هدف في أمم إفريقيا 2019 “

Embedded video

beIN SPORTS

@beINSPORTS_MENA

هدف ⚽️ بنين تفاجئ النجوم السوداء بأسرع هدف في النسخة الحالية من !

🇧🇯 1 – 0 🇬🇭

29 people are talking about this

وجاء الهدف من خلال خطأ فادح في التغطية الدفاعية من مدافعي منتخب غانا استغله مايكل بوتي وتمكن من استلام تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق سيبايو سوكو ثم إخترق منطقة الجزاء من العمق مراوغا قلبي دفاع المنتخب الغاني ثم سدد الكرة بشكل متقن من اسفل جسد الحارس سكنت الشباك.

وفي الدقيقة التاسعة تعادل المنتخب الغاني عن طريق أندري أيو من خلال هجمة منظمة من لاعبي منتخب غانا بتمريرة ساقطة خلف مدافعي منتخب بنين استلمها جوردان أيو بشكل جيد ثم هيأها لزميله أندري أيو الذي على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء منتخب بنين ليسدد كرة قوية أرضية سكنت شباك الحارس في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز جوردان أيو، هدف تقدم البلاك ستارز، في الدقيقة 42، لتصبح النتيجة تقدم غانا بهدفين لهدف.

ومنح ميكايل بوتي، لاعب منتخب بنين، فريقه التعادل أمام غانا، في الدقيقة 63، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل منتخب.

وشهدت المباراة أول حالة طرد في البطولة، حيث تلقى جون بوي لاعب منتخب غانا في الدقيقة54 من زمن المباراة البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة نتيجة تعمد إضاعة الوقت لينال معها بشكل مباشر البطاقة الحمراء.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق