• بحث عن
  • لاعبو منتخب مصر يدعمون عمرو وردة عقب استبعاده من بطولة أمم إفريقيا (صور)

    ظهر لاعبي المنتخب الوطني، خلال أحداث مباراة الكونغو المقامة حاليًا، وهم يحملون تيشيرت اللاعب المستبعد عمرو وردة عقب وقائع التحرش المنسوبة إليه.

    وظهر اللاعبين باهر المحمدي وأحمد المحمدي وهم يؤازرون اللاعب المستبعد عمرو وردة حاملين التيشيرت الخاص به في المنتخب، عند إحراز هدفي المنتخب حتي الآن.

    وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بتقدم منتخب مصر بهدفين دون رد  في اللقاء الذي يقام  على  ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الفراعنة حتى 19 يوليو المقبل.

    وشهد الشوط  فرصة خطيرة للمنتخب المصري بعد كرة طويلة جاءت من جانب طارق حامد من منتصف الملعب وصلت إلى محمد صلاح المتواجد على حدود منطقة الجزاء وتوغل  بالكرة داخل المنطقة وسدد الكرة لكن اصطدمت في مدافع الكونغو وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 5.

    فيما شكل المنتخب الكونغولي فرصة خطيرة بعد ضربة ركنية لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية نفذها تريسور مبوتو من الجهة اليمنى عرضية قوية حولها جوناثان بولنجي مبانجي برأسية من على القائم الأول مرت بعرض الملعب ووصلت إلى مارسيل تيشيراند الذي سددها قوية من داخل منطقة الست ياردات وسط حراسة مدافعي منتخب مصر لكن ارتدت من القائم وانتهت بخطأ لصالح محمد الشناوي.

    وفي الدقيقة 25 نجح أحمد المحمدي في إحراز الهدف الأول لمنتخب بعد ركنية نفذها محمد صلاح وصلت لعبد الله السعيد الذي مررها من جديد إلى محمد صلاح ليحولها المحمدي برأسية قوية ارتدت بلمسة يد واضحة على كريستيان لوينداما، وعادت من جديد للاعب الذي استلمها ببراعة ليسددها بيمناه مرت على يمين حارس المرمى الذي اكتفى بالمشاهدة.

    واستمر المنتخب المصري في إهدار الفرص بغرابة شديدة طيلة فترة الشوط وسط محاولات كبيرة من الكونغو لإدراك هدف التعادل،حتي جاء محمد صلاح وسجل الهدف الثانى للفراعنة قبل نهاية الشوط الأول.

    التشكيل الرسمى| محمد صلاح يقود الفراعنة أمام الكونغو

    أعلن المكسيكى خافيير أجيرى المديرالفنى للمنتخب الوطنى، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الكونغو المقرر لها مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتى 19 من يوليو المقبل.

     

    وجاء التشكيل كالاتى:

     

    حراسة المرمى: محمد الشناوي.

     

    الدفاع: أحمد المحمدي – أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود علاء.

     

    الوسط: النني – طارق حامد – عبدالله السعيد.

     

    الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مروان محسن.

    لاعب ايفرتون الإنجليزى على دكة الكونغو الديمقراطية أمام الفراعنة

    أعلن فلوران إبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديموقراطية، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره المصرى في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كاس الأمم الإفريقية‫.

    واستبعد المدرب الكونغولي يانيك بولاسي لاعب ايفرتون الانجليزى وأبرز لاعبى المنتخب.

    وجاء التشكيل كالتالي:-

     

    حراسة المرمى: ماتيمبي

     

    الدفاع: إيساما ولوين داما وتسريند ونجوندا

     

    الوسط: بوبي وموبواو وموكي

     

    الهجوم: ماجوما وباكامبو وبولينجي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق