• بحث عن
  • مالي تفرض السرية على مران منتخبها غدا

    رفض محمد مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالي فتح مران الفريق غدًا وطلب بشكل استثنائي فرض السرية التامة على تدريب النسور ليلة مباراة تونس.

    ومن المقرر أن يلتقي مالي مع تونس الجمعة في تمام الرابعة والنصف عصرا على ستاد السويس الجديد في أولى جولات المرحلة الثانية من نهائيات كأس الأمم الإفريقية .

    مران مغلق لمنتخب تونس استعدادًا لموقعة مالي

    قرر الفرنسي آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس، غلق مران الفريق اليوم الأربعاء ومنع الحضور الصحفي والإعلامي.
    ويستعد نسور قرطاج لمواجهة مالي الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة التي تحتضنها مدينة السويس والتي تضم بجانبهما أنجولا وموريتانيا.
    وتعادلت تونس في لقاء افتتاح مباريات المجموعة مع أنجولا بهدف لكل فريق، فيما حققت مالي فوزا كبيرا على موريتانيا برباعية مقابل هدف.

    تعرف على كواليس استبعاد علي معلول من منتخب تونس في أمم إفريقيا

    كشفت تقارير صحفية عن كواليس استبعاد علي معلول من صفوف نسور قرطاج خلال نهائيات أمم إفريقيا 2019.

    وأوضحت صحيفة ” الصريح” التونسية أن هناك نجمًا في صفوف نسور قرطاج وراء رحيل علي معلول من المنتخب وكذلك حمدي الحرباوي والسبب في اعتزال صيام بن يوسف.

    وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يتحكم في التشكيل الأساسي، خاصة وأن المدير الفني يقع تحت تأثير مساعده ماهر الكنزاري.

    وأكدت الصحيفة في الوقت نفسه أن المدرب الفرنسي حاول إبعاد مساعده عن الجهاز الفني قبل أمم إفريقيا ولكن اللاعب الشهير المتحكم في الأمور داخل منتخب تونس فرض الكنزاري على الجميع.

    فرجاني ساسي يكشف سبب تعادل منتخب تونس أمام أنجولا

    كشف فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس لكرة القدم عن سبب التعادل الإيجابي أمام أنجولا بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لأمم إفريقيا.

    وقال ساسي في تصريح لإذاعة “ديوان إف إم” التونسية إن لاعبي منتخب تونس استسهلوا مباراة المنتخب الأنجولي، مؤكدًا أن المباريات الودية التي خاضها نسور قرطاج استعدادًا لأمم إفريقيا كانت من ضمن الأسباب التي جعلت المنتخب التونسي يقدم أداءً غير مرضي.

    وأوضح لاعب الزمالك أن منتخب تونس لم يكن في يومه، مشددًا على ضرورة الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة أمام مالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق