السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يحصل على أول إنذار لمصر في أمم إفريقيا 2019

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:47 م

حصل محمد النني على أول إنذار لمنتخب مصر أمام نظيره الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية في المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا 2019.

فيما حصل اللاعب علي غزال على الإنذار الثاني في المباراة عقب مرور دقائق قليلة من نزوله أرض الملعب في أحداث الشوط الثاني.

وكان منتخب مصر لم يتحصل لاعبوه على أى كارت سواء أصفر أو أحمر في الجولة الأولى أمام زيمبابوي.

وفاز المنتخب المصري على زيمبابوي بهدف وحيد أحرزه محمود حسن تريزيجيه، ولم يقدم المنتخب المستوى المأمول فى افتتاحية البطولة.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، وتحل أوغندا فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما تقع زيمبابوي في المركز الثالث برصيد نقطة، وتتذيل الكونغو الديمقراطية المجموعة بدون أية نقاط.

تعرف على عدد أهداف محمد صلاح فى تاريخ مشاركاته في أمم إفريقيا

أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في مرمى الكونغو الديمقراطية في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولي ببطولة الأمم الإفرييقية 2019.

ويعد هذا الهدف هو الثالث فى تاريخ مشاركاته بأمم إفريقيا، حيث شارك في أمم إفريقيا 2017 بالجابون، ويلعب فى هذه النسخة التي تنتهي فعاليتها فى 19 يوليو المقبل.

وأحرز صلاح الهدف الأول فى مرمى غانا فى دور المجموعات وانتهت المباراة بفوزمنتخب مصر 1-0، ثم أحرز الهدف الثاني في مرمى بوركينا فاسو بنصف النهائي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وفازت مصر بالركلات الترجيحية 4-3، ثم الهدف الثالث فى مرمى الكونغو الدمقراطية بعد أسيست رائع من محمود حسن تريزيجيه.

ويسعي محمد صلاح للتجويج بكأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن قاد مصر للصعود إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب دام لـ28 عام.

تابع مواقعنا