السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب نيجيريا يتقدم بهدف أول في شباك غينيا برأسية أوميرو

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 06:08 م

نجح المنتخب النيجيري في إحراز هدفه الأول في شباك نظيره الغيني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنتهي فعاليتها في 19 يوليو المقبل.

وجاء الهدف من ركلة ركنية لمنتخب نيجيريا على يسار مرمى غينيا، نفذها موزيس سيمون عرضية استقبلها كينيث أوميرو برأسية وضعت الكرة داخل شباك الحارس إبراهيم كوني في الزاوية اليمنى للمرمى.

التعادل السلبى يسطير على الشوط الأول من مواجهة نيجيريا وغينيا

انتهي الشوط الاول من مواجهة نيجيريا وغينيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن أضاع لاعبو المنتخبين عدة فرص.

وتحتل نيجيريا صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تأتي غينيا فى المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

بعد تدخل الجهاز الفني.. انفراجة في أزمة منتخب نيجيريا

نجح الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا في إنهاء مشكلة مكافآت اللاعبين الذين هددوا بعدم اللعب ورفضوا التدريب إلا بعد الحصول علي مكافأة الفوز الأول لهم بالبطولة علي فريق بورندي وقيمتها 2000 دولار لكل لاعب بخلاف بعض المستحقات القديمة.

وأقنع الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التدريب لأنه ليس له علاقة بالمكافآت ما دفع اللاعبين للموافقة على التدريبات لحين صرف المكافآت بعد التدريبات مباشرة.

لاعبو نيجيريا يرفضون خوض التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة

رفض لاعبو المتتخب النيجيري لكرة القدم، النزول إلى المران استعدادا لمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 من يوليو المقبل.

وجاء رفض اللاعبين وتهديددهم بالانسحاب من البطولة، بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى الاتحاد النيجيري، ورغبتهم في الحصول عليها قبل خوض أي مباراة.

تابع مواقعنا