الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مواصلات مصر”: توفير أتوبيسات لنقل 50 ألف مشجع عقب مباراة مصر والكونغو

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:58 م

قالت شركة “مواصلات مصر” إنها نجحت في نقل أكثر من 12 ألف مشجع من جميع انحاء القاهرة الكبرى وميادينها وصولا إلى استاد القاهرة الدولي بضاحية مدينة نصر، في اليوم الأول لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأعلنت الشركة، استمرار عرضها الترويجي في جميع المسارات لنقل المشجعين سواء المصريين او الأجانب من وإلى الاستاد خلال مباراة اليوم بين مصر والكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى تخصيص الشركة عدد من سياراتها لنقل المشجعين في محيط الاستاد لتوصيلهم إلى أماكن الدخول المخصصة لهم.

وكانت محافظة القاهرة قد أعلنت أنها قد دفعت بـ 100 أوتوبيس من شركة “مواصلات مصر” للمساهمة في نقل مشجعي بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الشركة عن توحيد قيمة التذكرة على جميع الخطوط خلال أيام مباريات مصر بقيمة تصل إلى 5 جنيهات بهدف نقل المشجعين من اي مكان في القاهرة والجيزة وصولا إلى أماكن انعقاد المباريات سواء في استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر او استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة او استاد مدينة السلام تحت شعار “شجع مصر مع مواصلات مصر”.

وخصصت الشركة شبكة مركباتها لخدمة المشجعين من خلال ربطها بمحطات مترو الأنفاق في محيط استاد القاهرة لنقل المشجعين إلى أماكن الدخول المخصصة، كما تقوم الشركة بتوفير أتوبيساتها لنقل اكثر من 50 ألف مشجع بعد إنتهاء المبارة اليوم إلى أماكن متفرقة في القاهرة والجيزة.

وأضافت، أنها ستعمل على تقليل مدة الانتظار في الخط الواحد بين كل مركبة واخرى لتصل إلى 15 دقيقة في المتوسط حتى تتيح لأكبر عدد ممكن من المشجعين المصريين من مساندة فريقهم القومي بهدف توفير وسيلة نقل اكثر آمنا واكثر راحة للمشجعين المصريين.

وأكدت مواصلات مصر/ أنها تبذل قصارى جهدها في توفير وسيلة مواصلات اكثر راحة وآمان للمشجعين وباسعار تنافسية.

 

تابع مواقعنا