• بحث عن
  • نجم مسرح مصر عن استبعاد عمرو وردة: قرار غير مسؤول ويساعد في تدمير شاب (صورة) 

    شن الفنان مصطفي بسيط، نجم مسرح مصر، هجوما شديدا على من اتخذ قرارا باستبعاد اللاعب عمرو وردة لاعب منتخب مصر من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا.

    حيث نشر “بسيط” عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير” تدوينة قال فيها:”أرفض التعامل مع عمرو وردة بهذا الشكل، وقرار رحيله عن المنتخب اليوم يوم المباراة قرار خاطئ، أيا كان متخذ هذا القرار فهو غير مسؤول. فهم جميعًا أصغر من سن 30 طبيعي أن يخطئ، والكبار يتصرفون بمَسؤوليّة كاملة عن هؤلاء “الشباب” أنت بتساعد فى تدمير شاب وليس فقط لاعب كورة يارب تفهموا بقى”.

    "بعد استبعاد عمرو وردة" ..نجم مسرح مصر: قرار غير مسئول ويساعد في تدمير شاب 
    “بعد استبعاد عمرو وردة” ..نجم مسرح مصر: قرار غير مسئول ويساعد في تدمير شاب

    وكان المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

    ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

    وعلق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

    ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

    وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو وردة، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على (تويتر).

    وقال مصدر بجهاز المنتخب الوطني لـ “القاهرة 24” أنه يتم حاليا التأكد من الواقعة وعلى ضوء ذلك سيتم اتخذا قرار حاسم وصارم للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر الفراعنة.

    وأضاف المصدر أنه في حال التأكد من الواقعة سيتم اتخاذ قرار فوري باستبعاد عمرو وردة، من قائمة المنتخب في نهائيات أمم إفريقيا 2019.

    وتابع المصدر، أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب عد التشاور مع المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني استدعي وردة للتأكد من صحة الأنباء المنتشرة والفيديو الجنسي.

    ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية في ثاني جولات المنتخب بأمم إفريقيا 2019 المقرر له في العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

    ويواجه منتخب مصر، منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، حيث تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

    القنوات العارضة في مبارة مصر ضد الكونغو 

    وتنقل قناة تايم سبورت المباراة على ترددها الأرض، كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المباراة عبر قناتها المشفرة beIN Sports Max HD1.

    ومن المقرر أن تنقل قناة “تايم سبورت” مباراة مصر ضد كونغو الديمقراطية عبر التردد الأرضى “ديجيتال” وهو عن طريق إدخال التردد الرقمى UHF 32، وكذلك التردد “أنلوج” والذى يكون عن طريق “الأريل” والتى ستحل محل القناة الثانية أرضى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق