• بحث عن
  • يوسف الشريف يختار ياسر سامي لإخراج مسلسله الجديد رغم الانتقادات.. تعرف على الأسباب

    اسلام دوام

    يخوض النجم يوسف الشريف السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل درامي جديد يحمل اسم”النهاية”، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، تصميم أزياء إنجي علاء، وإنتاج “سينرجي” لتامر مرسي.

    وقرر “الشريف” بمعاونة الشركة المنتجة اختيار المخرج ياسر سامي، لتولى مهمة إخراج المسلسل، في ثاني تجاربة الدرامية بعد مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان وعرض في رمضان 2018.

    وعلم “القاهرة 24 “من مصادر مقربه من الفنان يوسف الشريف، أسباب اختياره للمخرج ياسر سامي رغم أنه تعرض للعديد من الانتقادات خلال إخراج أولى تجاربه في مسلسل “نسر الصعيد”،  ولكن الشريف أصر على أن يكون مخرج مسلسله الجديد رغم ذلك، للعديد من الأسباب منها أن ياسر سامي مخرج كليبات متميز، ولديه العديد من التجارب الناجحة، وهذا الأمر عامل جذب قوي للشريف خاصة أن طبيعة مسلسله الجديد تتطلب نوعية مختلفة في الإخراج تعتمد أكثر على الإبهار والصورة بشكل كبير بالإضافة إلى تقنية الـ”3D”، التي ستكون تجربة جديدة ومختلفة على الدراما بشكل عام.

    وكان الشريف أعلن عن بدء تحضيراته للعودة للسباق الرمضاني العام المُقبل 2020، وتعاقده مع شركة “سينرجي”، ويحمل المسلسل  اسم “النهاية”، وتم الكشف عن الملصق الدعائي المبدئي، وهو من تصميم عماد قاسم، أما الإطلالة التي ظهر بها يوسف على “البوستر” فهي لمصممة الأزياء والكاتبة إنجي علاء.

    “النهاية” فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، تصميم أزياء إنجي علاء، إنتاج “سينرجي” لتامر مرسي.

    يُذكر أن يوسف الشريف غاب عن السباق الرمضاني لمدة عامين، وكان أخر أعماله مسلسل “كفر دلهاب”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركه البطولة محمد رياض، صفاء الطوخي، هادي الجيار، أحمد سعيد عبدالغني، روجينا، سهر الصايغ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق