الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من عمرو وردة على استبعاده من منتخب مصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:05 م

قام عمرو وردة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أيك أثينا اليوناني، بتقديم الاعتذار للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، وجميع زملائه بالمنتخب عما بدر منه خلال الساعات الماضية.

وأكد وردة، على أنه كان مخطئا ويستحق العقوبة، مشيرا إلى أنه تقبلها بصدر رحب، وأنه سيحاول التغير فيما هو قادم، كما ودع زملائه وتقدم لهم بالإعتذار مطالبا إياهم بتحقيق لقب بطولة الأمم الإفريقية.

وقرر الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة وبالتشاور مع الجهاز الفني، استبعاد عمرو وردة، لاعب المنتخب، لأسباب سلوكية وتورطه في فيديو جنسي، ليستكمل المنتخب البطولة بقائمة تضم 22 لاعبا. ويلتقي المنتخب الوطني الكونغو الديمقراطية، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للأمم الإفريقية.

ومنذ وقت قليل، قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق.

جاء ذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق، حيث من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

خاص.. المنتخب يحقق في فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة مع فتاة مكسيكية (صور)

تعليق جديد من عمرو وردة على التحرش بموديل: “عايزة تشتهر”

عمرو وردة، فى أول تعليق على واقعة التحرش: “الموضوع قديم والبنت وحشة أوي”

ملكة جمال سابقة تتهم وردة بالتحرش: “بعتلي صورة رجله عشان يغريني” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا