الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة عمرو وردة.. صلاح عبد الله يدعو الجمهور لدعم المنتخب المصري (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:27 م

نشر الفنان صلاح عبد الله تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وجه فيها رسالة إلى الجمهور، لدعم المنتخب المصرى اليوم فى مباراته أمام الكونغو في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام حاليا فى مصر. 

وقال صلاح عبد الله : “نداء هام لكل الأحباب والأصدقاء والزملاء .. قاوموا نزعة الهري والإضحاك والإستهزاء .. وشجعوا منتخبنا وبس وهذا مجرد رجاء.. وقولوا النصر لمصر والمجد للشهداء”، وذلك في إشارة منه بطريقة غير مباشرة على أزمة استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر، منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، حيث تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات العارضة في مبارة مصر ضد الكونغو 

وتنقل قناة تايم سبورت المباراة على ترددها الأرض، كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المباراة عبر قناتها المشفرة beIN Sports Max HD1.

ومن المقرر أن تنقل قناة “تايم سبورت” مباراة مصر ضد كونغو الديمقراطية عبر التردد الأرضى “ديجيتال” وهو عن طريق إدخال التردد الرقمى UHF 32، وكذلك التردد “أنلوج” والذى يكون عن طريق “الأريل” والتى ستحل محل القناة الثانية أرضى.

تابع مواقعنا