الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استبعاد عمرو وردة.. ماذا يحدث في معسكر منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:04 م

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، على عقد جلسة نفسية فورية مع لاعبي الفراعنة، عقب استبعاد زميلهم عمرو وردة من المعسكر، لأسباب سلوكية. وتأتي الجلسة لحث اللاعبين، على ضرورة نسيان ما حدث صباح اليوم الأربعاء والتركيز فقط على مباراة الكونغو الديمقراطية، لتحقيق الصعود للدور المقبل من البطولة. كما حرص هاني رمزي المدرب العام، على منح لاعبيه بعض كلمات الثقة، مؤكدًا أن ما حدث هو مجرد تصرف فردي، وعدم الانشغال به قبل المباراة المرتقبة. وقرر الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة وبالتشاور مع الجهاز الفني، استبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب، لأسباب سلوكية وتورطه في فيديو جنسي، ليستكمل المنتخب البطولة بقائمة تضم 22 لاعبا. ويلتقي المنتخب الوطني الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لأمم إفريقيا.

 

عاجل.. استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا

 

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق. ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

وعلق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو وردة، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على (تويتر).

وقال مصدر بجهاز المنتخب الوطني لـ “القاهرة 24” أنه يتم حاليا التأكد من الواقعة وعلى ضوء ذلك سيتم اتخذا قرار حاسم وصارم للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر الفراعنة.

وأضاف المصدر أنه في حال التأكد من الواقعة سيتم اتخاذ قرار فوري باستبعاد عمرو وردة، من قائمة المنتخب في نهائيات أمم إفريقيا 2019.

وتابع المصدر، أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب عد التشاور مع المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني استدعي وردة للتأكد من صحة الأنباء المنتشرة والفيديو الجنسي.

ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية في ثاني جولات المنتخب بأمم إفريقيا 2019 المقرر له في العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة

  

 

تابع مواقعنا