الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”المايوة”.. نيللي كريم: لا شئ يقارن بـ”بحر الجونة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 06:49 م

تقضي الفنانة نيللي كريم فترة استجمام بالجونة، نشرت خلالها صورة لها بـ”المايوة”  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “لا شيئ يقارن ببحر الجونة”، ولاقت الصورة إعجابا كبيرا من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بـ"المايوة" ..نيللي كريم : لا شيئ يقارن بـ"بحر الجونة"
بـ”المايوة” ..نيللي كريم : لا شيئ يقارن بـ”بحر الجونة”

وكانت نيللي كريم تعاقدت مع شركة “العدل جروب”، على تقديم عمل درامي كان من المفترض تقديمه خلال سباق رمضان الماضي، ولكن نظرا لضيق الوقت تم تأجيله ليتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل 2020. 

كما تنتظر نيللي عرض أحدث أعمالها السينمائية، الجزء الثاني من فيلم” الفيل الازرق”، والذي من المقرر عرضه خلال سباق عيد الاضحى المقبل بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز، هند صبري، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، والعديد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وكانت نيللي كريم نشرت عبر حسابها الرسمي على الانستجرام البوستر الدعائي الرسمي الثاني لفيلم “الفيل الأزرق 2 “، وظهرت الفنانة نيللي كريم بنفس فكرة البوستر الأول للنجم كريم عبد العزيز، حيث توسطت البوستر بصورة معكوسة رأسا علي عقب، وترتدي نفس الرداء الذي ارتداه النجم كريم عبد العزيز في البوستر الأول وهو القميص المسحور الذي كانت تدور حوله قصة الجزء الأول.

وفي سياق متصل، أظهر الفيديو التشويقي ظهور نجوم جدد انضموا للجزء الثاني، وآخرون غابوا عن المشهد كعادته غالبية سلاسل الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما أو حتى المسرح.

واختفى الفنان خالد الصاوي ومعه شيرين رضا ولبلبة خلال أحداث الجزء الثاني المنتظر طرحه قريباً، بما يوحي عدم مشاركتهم في استكمال القصة رغم أدوارهم المؤثرة في سياق الأحداث.

إطلالة جذابة لـ”نيللي كريم” بـ”الإيشارب الأحمر” (صور)

 

ويذكر أن أخر أعمال نيللي كريم مسلسل اختفاء ، الذى عرض بشهر رمضان من العام الماضي 2018، وشارك في بطولته كل هشام سليم ومحمد ممدوح ومحمد علاء

تابع مواقعنا