الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار وفئات هاتف realme 3 pro

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:11 م

قالت شركة ريلمي أنها ستطرح هاتفها realme 3 Pro نسخة 4+64 جيجا أونلاين على موقع جوميا، بداية من يوم 26 يونيو حتى2 يوليو القادم بسعر 3890 جنيها مصريا، بينما سيتوفر في المتاجر بسعر 3990.

أما نسخة 6+128 جيجابايت، سيبدأ الحجز المسبق لها على موقع Btech بداية من يوم 26 يونيو، وسيبدأ البيع يوم 4 يوليو بسعر 4990 جنيها مصريا.

ووصف أندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة للشركة الهاتف الجديد بالمنتج “الجرئ” لأنه مزيجًا جديدًا من التكنولوجيا المتطورة والأداء العالي.

وأضاف، ولم ننسي أراء المستخدمين حول المنتجات السابقة، فقد قمنا بدمج هذه التعليقات لجلب التجربة الرائدة إلى الفئة السعرية المتوسطة والتي تتراوح ما بين الـ4,000 و 5,000 جنيه. اليوم أصبح لدى realme أكثر من 80 ألف مستخدم في مصر، شهدوا وشاركوا في ولادة وتطوير realme وسيواصلون النمو معنا”.

Realme 3 pro

وأعلن نبيل، عن حصول شركة realme على تراخيص استخدام تقنية الجيل الخامس، وتعتزم الشركة طرح هاتف بتقنية 5G لتصبح realme من أوائل العلامات التجارية التي تطلق الهواتف الذكية بتقنية الـ5G في الصين.

اطلاق ريلمي 3 pro

لم يقتصر الأمر على إطلاق realme لـ 3 Pro فقد اعلنت الشركة أيضًا عن هاتف C2 للمستخدمين. ما يجعل هذا الهاتف مختلفًا وفريدًا هو أنه يتمتع بتصميمات التي قالت انه يشمل  شاشةDewdrop تتيح للمستخدم الحصول على تجربة أكثر انغماسا أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب. وقد تم إضافة موادAPCF على الشاشة لزيادة نسبة الاستخدام المرئي وبالتالي يتم تحسين السطوع بنسبة 35%، يمكن للمستخدم أن يرى بوضوح المحتوى على الشاشة حتى تحت أشعة الشمس، وبالتالي يتم توفير تجربة مرئية أكثر راحة.

بالإضافة إلى قوة البطارية، فإن بطارية C2 تأتي بسعة 4000 مللي أمبير، وذلك لضمان يوم كامل للاستخدام دون شحن. يأتي C2 بمعالج 22Helio Pبالإضافة إلى 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و32 جيجا بايت ذاكرة داخلية بسعر 2990 جنيه وسيبدأ الـ Flash sale الخاص به يوم 12 يوليو على منصة التجارة الإلكترونية جوميا. وسيكون هذا الهاتف بالتأكيد الخيار الأول للشباب المصري نظراً لمميزاته الرائعة وسعره المناسب.

منذ إطلاقها مطلع هذا العام، حققت شركة realme Egypt مبيعات غير مسبوقة في فترة وجيزة بالسوق المصرية، فقد حققت نمواً في المبيعات بنسبة 30% فى شهر مايو وارتفعت مبيعاتها مؤخرا فى شهر يونيو بنفس النسبة.

تابع مواقعنا