الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الموقع البديل لـ EgyBest إيجي بست لمشاهدة الأفلام والمسلسلات اون لاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 02:54 ص

الأمر أكبر من الحجب في مصر، النهاية كلمة ذيل بها موقع تحميل الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية Egybest إيجي بست” على خلفية تعرض الموقع الذي يعتبر المفضل لدى الجميع في عمليات التحميل والمشاهدة المباشرة للحجب داخل مصر، إثر عرضه حلقات من المسلسلات المصرية.

موقع إيجي بست يعلن نهايته.. ويؤكد: الأمر أكبر من الحجب فى مصر (صور)

 

حجب موقع إيجي بيست
حجب موقع إيجي بيست

وعلى الفور، وبعد حجب الموقع في مصر، قدم عديدون بدائل مباشرة للموقع للاستمتاع بالمشاهدة عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المشاهدات كانت تصل إلى أعلى معدلاتها مع حلول فترة الإجازة الصيفية للطلاب وانتهاء الامتحانات، من أهما استخدام VPN وبروكسي وهي المواقع والتطبيقات التي تقوم برفع الحجب عن الموقع بتغيير في تقنيات ما يجعل الفتح من مكان مختلف عن الدولة الحاجبة.

موقع إيجي بست يعلن نهايته.. ويؤكد: الأمر أكبر من الحجب فى مصر (صور)

في الوقت الذي انتشر لينك بديل للموقع على صفحته الرسمية على “فيس بوك” تحت اسم Egy Unblocked كبديل لحالة الحجب الذي تعرض إليها الموقع، ولم يتبين ما إذا كان اللينك الجديد تابع للموقع بالفعل من عدمه، على الرغم من انتشاره بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

تعرض موقع إيجي بست لـ”الحجب” داخل مصر ضمن عدد من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة، وذلك لعرض أفلام ومسلسلات مجاناً دون مراعاة حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال.

وعلق موقع EgyBest على القرار الذي لم يكن الأول في تاريخه، حيث نشر عير حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور أوضح خلاله ملابسات الأمر معلنا “النهاية”.

حجب موقع egy best ايجي بيست

وكتب القائمين على الموقع الشهير: “تم حجب موقع ايجي بست عند عدد كبير من المستخدمين في مصر، كما قاموا بنشر عبارة توحي بانتهاء عمل الموقع إلى الأبد بكلمة :”النهاية”.

“صراع العروش” مُنقح على EgyBest.. الحلقة الرابعة في رمضان من GOT بدون مشاكل

يذكر أن موقع فيديو ايجي كان يعرض أحدث الافلام العربية والاجنبية المترجمة والمدبلجة مسلسلات رمضان 2019 والمسلسلات الحصرية، وأكدت شبكة EgyBest، أن الحلقات المتبقية من مسلسل صراع العروش Game of thrones سوف تذاع بعد الفجر في أيام شهر رمضان، حيث ستكون نسخة إيجي بست منقحة وخالية من اللقطات المُخلة لتناسب جميع المشاهدين، حسبما أكدت إيجي بست.

تابع مواقعنا