الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد جلسة تصوير غريبة لـ”سولاف فواخرجي” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 12:05 ص

كشف الفنانة السورية سولاف فواخرجي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سولاف بشكل جديد وغريب عليها نهائيًا، حيث تم تصويرها وهي تقوم ببعض الطقوس والعادات داخل إحدى الغابات.

ونالت الصور إعجاب واستحسان متابعينها عبر “انستجرام”، مشيدين بالشكل الذي ظهرت به ومدى التناسق بين الطبيعة والألوان التي ترتديها، وكذلك الطقوس التي تفعلها خلال الصور .

ويعرض لسولاف خلال الفترة الحالية مسلسلها الجديد”خط ساخن” بعد فترة تصوير طويلة، خاصة أنه كان من المقرر أن يدخل السباق الرمضاني الماضي، ولكن نظرًا لظروف التسويق الصعبة تم تأجيل عرضه، ليتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر أحدي القنوات المشفرة.

مسلسل “خط ساخن” بطولة حسين فهمي، سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ونرمين ماهر، ومحمود الجابري، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

و تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصري شاركت فيه هو “كليوباترا”، الذى عُرض عام 2010.

سولاف فواخرجي تمدح يحيى الفخراني: “ضحكة الأطفال وأخلاق النبلاء” (صورة)

وشاركت الفنانة السورية سولاف فواخرجي متابعيها بصورة جديدة مع الفنان القدير يحيى الفخراني أثناء تواجدها بكواليس مسرحية “الملك لير”، الذي يقوم ببطولتها.

وعلقت فواخرجي على الصورة قائلة: “الملك يحيى الفخراني، الملك لير، ورح عيد جملة كتبتها قبل عنه، ضحكة الأطفال وقلب الشباب وأخلاق النبلاء”.

تابع مواقعنا