الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد السنغال: الجزائر هي العقبة التي تواجهنا في المجموعة الثالثة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 02:41 م

أكد هنري سافيه لاعب منتخب السنغال، أنهم نحن مستعدون لمباراة الجزائر غدًا الخميس في الجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر ومن بعدها كينيا. قال سافيه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الجزائر هي العقبة التي تواجهنا في المجموعة الثالثة”. وأضاف: “علينا القيام بما يلزم للاستمرار في المنافسات وتحقيق الانتصار على الخضر، وكل اللاعبين يركزون جيدا استعدادا لمباراة الغد”. وأوضح أن فريقه استعد جيدًا لمباراة الجزائر ولديه طموح كبيرة في تحقيق الفوز وتقديم مستويات عالية.

 

مدرب السنغال: جاهزون لمواجهة تنزانيا.. والجزائر منتخب قوي جدًا

 

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن منتخب بلاده جاهز تماما لمباراته الأولي أمام تنزانيا والمقرر لها غدا في السابعة مساءا علي ملعب الدفاع الجوي مشيرا إلي أنه استعد جيدا لهذه المباراة.

وأوضح سيسيه أن فريقه لن يتهاون بتنزانيا وأن فريق تنزانيا يوجد به لاعبان أو 3 مميزين مشيرا إلى أنه يحترم تنزانيا  وسيتعامل مع اللقاء بجدية كبيرة.

وعن الجزائر ووجودها في نفس مجموعة السنغال أكد سيسيه أن الجزائر فريق قوي جدا وبه لاعبين على مستوي عالي وعلى رأسهم رياض محرز ولكن هذا الأمر لا يخيفه وأنه واثق جدا في فريقه.

وشدد سيسيه على أنه يتعامل مع كل مباراة على حده.

وأضاف المدير الفني السنغال أن وجود ماني يعد أمر هام جدا وهو لاعب على مستوي عالي وفوزه مع فريقه ليفربول بدوري أبطال أوروبا سيكون دافع قوي وشيء إيجابي جدًا.

تابع مواقعنا