الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب منتخب كينيا: نحتاج إلى تحسين الأداء ضد تنزانيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 03:08 م

قال مايكل أولينجا لاعب منتخب كينيا، أن مباراة فريقه ضد تنزانيا مساء غد الخميس في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر مهمة. وأضاف أولينجا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحتاج أن نحسن من مستوانا وسنقدم كل ما لدينا للفوز”. وشدد على أن منتخب كينيا يسعى لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة الجزائر، وتقديم مستوى قوي للمنافسة على الصعود للدور الثاني.

مدرب منتخب كينيا يوجه رسالة نارية لـ”جمال بلماضي” قبل مواجهة الجزائر

 

أشار سيباستيان مينييه المدير الفني لمنتخب كينيا إلى أنه يشاهد الجزائر منذ فترة طويلة جدًا وأنه سيسعي للفوز عليهم في لقاء الغد مشددًا على أن  كل شيء متوقع في كرة القدم.

وأوضح سيباستيان أن فريقه واجه بعض الأزمات قبل البطولة مثل العملية التي أجراها أيوب وكل اللاعبين حاليًا مستعدين جيدًا للبطولة بدءا من لقاء الغد.

وأعرب سيباستيان عن تعجبه الشديد من إشادة جمال بلماضي المدير الفني للجزائر بدفاع كينيا فقط مشددًا أنه شيء جيد أن يري مدرب الجزائر الدفاع بشكل جيد ولكن اذا لم يري هجوم كينيا فسيراه في لقاء الغد.

وشدد المدير الفني لمنتخب كينيا أنه تفاجئ بلاعبي كينيا عندما تولي المسئولية وحالة الالتزام لديهم إلي جانب طموحهم  وأنهم جاءوا لفعل شيء في هذه البطولة.

 

تابع مواقعنا