الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب زيمبابوي يسجل هدف التعادل في شباك أوغندا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 07:45 م

نجح منتخب زيمبابوي في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الأوغندي في المباراة التي تجمع بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية التي تنتهي منافساتها حتي 19 يوليو المقبل.

وجاء هدف زيمبابوي عن طريق خاما بيليات في الدقيقة 40 من زمن المباراة من خلال هجمة منظمة لمنتخب زيمبابوي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها أوفيدي كارورو وإخترق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية متقنة استقبلها خاما بيليات من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك

منتخب أوغندا يسجل الهدف الأول في شباك زيمبابوي

نجح المنتخب الأوغندي في إحراز هدف الأول في شباك نظيره زيمبابوي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية التي تنتهي منافساتها حتي 19 يوليو المقبل.

وجاء الهدف في الدقيقة 12 عن طريق ايمانويل اوكيري

تشكيل المباراة.. منتخب زيمبابوى يواجه أوغندا لإحياء آماله فى التأهل

تنطلق بعد لحظات المواجهة التي تجمع بين منتخب أوغندا ونظيره زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر فعالياتها حتي 19 يوليو المقبل.

ويسعي المنتخب الأوغندي لتعزيز صدراته لترتيب المجموعة حيث يمتلك ثلاث نقاط، بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، فيما يحاول منتخب زيمبابوي إحياء آماله في التأهل للدور الثاني بعد خسارته من المنتخب المصري بهدف نظيف جعله يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي.

ويبدأ ديسابر مدرب أوغندا اللقاء بالتشكيل التالي:

دينيس أونيانجو – موجابي – أوكوي – خالد أوتشو – موكيبي – جودفري والوسيمبي – حسن واساوا – فاروق ميا – عبده لومالا – ميشيل أزيرا – باتريك كادو

فيما جاء تشكيل زيمبابوي كالتالي:

تشيجوفا فى حراسة المرمى – داريكوا – موديمو – هاديبى – لونجا – دانى فيرى – كاموسوكو – كارورو – خاما بيليات – موسونا – تالنت تشوابيوا.

تشكيل المباراة

 

تابع مواقعنا