• بحث عن
  • مدرب مالي: “نجحنا في ضربة البداية بأمم إفريقيا وجاهزون لتونس بدون ضغوط”

    عمرو عبدالعزيز

    تحدث محمد مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه غدًا أمام تونس في العديد من النقاط الهامة.

    قال مجاسوبا: “مباراة الغد هامة جدا بالنسبة للفريقين، هي مباراة مع بلد شقيق نتبادل الأحترام مع منتخب تونس ومدربه الجيد الآن جريس الذي حقق نجاح كبير مع مالي في السابق .

    وتابع: “فريقنا شاب وقام ببداية رائعة وعلينا أن نحافظ على ذلك فيما هو قادم”.

    وأردف: “مالي دولة كبيرة في كرة القدم، كنا وصيف البطل في السبعينات ولعبنا في المربع الذهبي أكثر من مرة، استعدينا بشكل جيد لهذة البطولة من البداية ونسعي للذهاب بعيدا في المنافسات”.

    وواصل محمد مجاسوبا حديثه: “المباراة الأولى دائما في أي منافسة تخلق نوعا من الراحة للاعبين وتصدر قلق لدي المنافس في حالة الفوز الكبير”.

    وأوضح مدرب مالي قائلا: ” الهدف الآن الترشح للأدوار الإقصائية وترديد السمعة الطيبة لبلادنا في كرة القدم، أما الهدف الثاني هو التعامل الجيد مع مباراة تونس التي نعتبرها الأهم خلال هذة المرحلة، وبالتأكيد سنعمل على إصلاح ماحدث من أخطاء” .

    وقال :”نتعامل مع اللاعبين بكل صبر وهدوء واعمل على جاهزيتهم بشكل مستمر وكل المستويات متقاربة في البطولة، الجميع لديه مجموعة من اللاعبين الأكفاء..

    وأضاف:” أعرف جيدا أنه في كرة القدم هناك خيارات مانقوم بها، لابد من العمل على خلق توازن بين الدفاع والهجوم، وأفضل اللعب بطريقة هجومية بشكل مستمر وهذا ماظهر أمام موريتانيا ولكن علينا إلا نترك المساحات للخصم حتى لانعاقب، نعول غدا على نقاط قوتنا أمام تونس لانضع لاعبينا تحت أي ضغوط من أجل حسم التأهل” .

    وأكد مدرب منتخب مالي أن لاعبي الفريقين سيعانون من حرارة الطقس الحار جدآ ولذلك يعمل على التعامل مع هذة الوضعية الصعبة مؤكدا أنه يعمل على مواصلة النجاح في البطولة والاستفادة من الحالة الذهنية الجيدة للاعبي فريقنا.

    قال إلياس سخيري لاعب منتخب تونس ونادي مونبلييه الفرنسي إن هناك نقاش كان بين لاعبي منتخب بلاده عقب التعادل مع أنجولا في المباراة الأولى.

    وتابع نجم مونبلييه: “إن هذا ضروري من أجل الوقوف على أخطائنا كاملة”.

    و أردف: كنا واعون على حقيقة الأداء في لقاء الافتتاح والآن أصبحنا مجبرون على تقديم الأفضل خلال مواجهة مالي” .

    وقال: “جميع عناصر نسور قرطاج جاهزة للمواجهة وسنقوم بردة فعل قوية أمام المنافس ولن ندع الأقدار تتحكم في بلوغنا الأدوار الإقصائية وصعودنا سيكون بايدينا”.

    مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 – 6 – 2019.. السنغال والجزائر في أمم إفريقيا

    يشهد اليوم الخميس 27 – 6 – 2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف البطولات بملاعب العالم، أبرزها مباراة السنغال والجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى مصر.

    مواعيد مباريات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

    مدغشقر × بوروندي – 4:30 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

    السنغال × الجزائر –  7:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

    كينيا × تنزانيا –  10:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

    مواعيد مباريات كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

    البرازيل × باراجواي- 2:30 صباح السبت- beIN SPORTS MAX 3 HD

    للمرة الثانية.. الجماهير المصرية تنظف مدرجات ستاد القاهرة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق