الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع منحه فرصة ثانية.. تعليق قاسي من محمد صلاح على أزمة تحرش عمرو وردة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/يونيو/2019 - 02:09 ص

دخل اللاعب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على خط أزمة استبعاد زميله عمرو وردة من صفوف المنتخب المصرى على خلفية اتهامه فى وقائع تحرش جنسية.

وقال صلاح: إنه يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، مضيفا: “”لا تعني لا”.

وتابع “صلاح” عبر “تويتر”: هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، وأعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، والتي هي أسهل طريقة للخروج.

وأوصى “صلاح” بأننا نحتاج أن نؤمن بالفرصة الثانية، وكذلك نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف، ناهيًا تعليقة بجملة “الإبعاد ليس هو الحل”.

شاهد أول تعليق من محمد صلاح على أزمة عمرو وردة

تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة
تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة

قال مصدر بالمنتخب الوطني، إن لاعبي الفراعنة بصدد إصدار بيانًا رسميًا يرفضون خلاله استبعاد عمرو وردة من صفوف المنتخب بأمم إفريقيا 2019.

تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة
تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة

وتابع المصدر، أن اللاعبين تعاهدوا واتفقوا على رفض استبعاد وردة، وفعل أي شيء من أجل العدول عن قرار استبعاده لعدم القضاء على مستقبه. وشدد على أن أحمد المحمدي ومحمد صلاح يتوليان مهمة استعادة وردة، وفتحا خطوط اتصال مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد، لإقناعه خاصة في ظل موافقة خافيير أجييري على بقائه، وهو نفس مطلب معظم قائمة المنتخب.

وأتم أن اللاعبين سيصدورن بيانا رسميا عقب العودة لفندق الإقامة لرفض استبعاد وردة وعودته مجددا، والتأكيد على أن كل شخص معرض للخطأ.

وأعرب أحمد المحمدي قائد منتخب مصر عن سعادته الكبيرة عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية، بهدفين دون رد والتأهل لثمن نهائي بطولة إفريقيا 2019.

محمد صلاح يقود تمرد المنتخب ضد استبعاد عمرو وردة.. ولهيطة يرفض محاولات أجيرى للحل (تفاصيل)

وقال المحمدي عقب نهاية المباراة :”الحمد لله على المكسب، وحققنا الأهم بحصد النقاط الثلاث وعلينا الراحة ثم الاستعداد لمباراة أوغندا”.

وتابع “وضعنا تركيزنا في مباراة اليوم بضرورة تحقيق الفوز، وواجهتنا بعض الصعوبات مثل الرطوبة العالية”.

وتحدث عن استبعاد المحمدي من معسكر المنتخب قائلا: ”الجميع يعلم ما حدث وعمرو من ضمن العائلة وكلنا بشر ويخطئ ونحن لن نتركه لأنه واحد من اللاعبين في منتخب مصر ومثل المنتخب”.

وأضاف “هناك أشياء تخرج من أيد الواحد وسنقف بجواره وإن شاء الله القادم سيكون أفضل له، لكن نحن من نقوم بتكبير الأمور”.

وواصل “كل فرد وله حريته الشخصية والحمد لله على المكسب وتركيزنا كان على المباراة ونتمنى التوفيق في الفترة المقبلة”.

لاعبو منتخب مصر يدعمون عمرو وردة عقب استبعاده من بطولة أمم إفريقيا (صور)

وأرسل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خطابا رسميا إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، باستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة حتي نهاية بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو المقبل.

وتم استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب سوء سلوكه وبعد وصول عدة شكاوى من فتيات بمحاولة التحرش بهن خلال الفترة الماضية.

ليفربول يحتفل بأول أهداف محمد صلاح ببطولة كأس الأمم الإفريقية فى مرمي الكونغو

 

 

تابع مواقعنا