• بحث عن
  • مهرجان موازين يواصل عروضه الفنية بنجاح لليوم السادس على التوالى (صور وفيديو)

    المغرب-أحمد علامة

    واصل مهرجان موازين الدولى عروضه الفنية وحفلاته الغنائية بنجاح، حيث أحيا أمس الأربعاء ترافيس سكوت سهرة اليوم السادس على مسرح السويسى بالعاصمة المغربية الرباط، وهو يعتبر واحداً من أفضل مغنيين الراب في الولايات المتحدة، ولعل عرضه الفنى أمس كان سببا فى جذب حشود من الجماهير، كما شاركت فى نفس الحفل المغنية آية ناكامورا.

    وكان لـ”سستر سلدج” حضورا مميزا على المسرح الوطني محمد الخامس، وعلى مسرح النهضة ، كتب مهرجان موازين إيقاعات العالم صفحة جديدة من الأغنية الشرقية مع النجم اللبناني وليد توفيق و النجمة الأردنية ديانا كرزون.

    أما على مسرح سلا، فغنت ورقصت الفنانة منال، ابنة مراكش، و نجمة البوب و الطرب المغربي في حفل لن ينسى، وأدى بعدها نجم الراب لبَنْج أغانيه التي أثرت في الحضور الجماهيرى الكبير.

    وبثقافته الإفريقية والأوروبية المزدوجة، ترك يوسوفا بصمته على مسرح بورقراق، حيث سيطر الفنان على موسيقى الراب الفرنسية بكلماته وحريته في التعبير، وتعامل مع فن الكلمات ببراعة، وقدم موسيقى راب هادفة مستوحاة من شبابه.

    وفي مسرح شالة، أبهرت شارميلا شارما الرائعة الجمهور، وعن خارج خشبات المسارح، كان مهرجان موازين-إيقاعات العالم حاضرا أيضًا بشوارع وساحات الرباط، حيث قدمت مجموعة هت ستريتس إيقاعًا رائعًا أبهر السكان والزوار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق