الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز وأبطال ولاد رزق 2 في كواليس تصوير مشهد يجمعهم (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 02:02 م

نشرت الفنانة نسرين أمين عبر صفحتها الرسميه على الانستجرام صورة من كواليس فيلم “ولاد رزق 2“، التي تشارك في بطولته، وجمعتها الصورة وباقي أبطال الفيلم وهم النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داوود والنجمة ريم مصطفي، حيث كانوا يجلسون في أحد توكيلات السيارات.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكشف مصدر من داخل أسرة الفيلم في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن تفاصيل وكواليس العمل، حيث أكد أن الفنان أحمد عز يتم القبض عليه خلال أحداث العمل، ويتم مساعدة من خلال الظابط الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح.

وأضاف المصدر يظهر ولاد رزق في أحد الفنادق بعد أن قاموا بتاجير جناح كامل خاص بهم لفترة طويلة كي يستطعون القيام بالعمليات التي يردون بدون أن يعرف عنهم أحد أى شىء.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين كان مسلسلين خاضت بهم الماراثون الرمضاني الماضي، وهما “شقة فيصل” بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز،وكانت تجسد دور راقصة تدعى “شربات”، تعمل في إحدى الكباريهات وهي شقيقة الفنانة إيتن عامر داخل أحداث العمل، التي تهرب من محافظة دمياط للجوء إلي شقيقتها، في “شقة بشارع فيصل”، ومسلسل “زلزال” بطولة النجم محمد رمضان، وكانت تجسد دور أمه.

 

 

تابع مواقعنا