السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد دعم عمرو وردة والتحرش بها.. هيدي كرم تتجه إلى مباحث الإنترنت

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 11:31 م

أكدت الفنانة هيدي كرم ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام“،  أنها قررت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضد كل من يتطاول عليها في التعليقات.

وتابعت قائلة، إنها كانت قد اتخذت قرارا قبل ذلك بعمل حظر للأشخاص المتجاوزين فى تعليقاتهم، ولكن بعد الهجوم الحاد عليها. بسبب دعمها للاعب عمرو وردة في أزمته الأخيرة التي تم استبعاده على إثرها من منتخب مصر.

وقررت هيدي كرم، استخدام حقها القانوني كمواطنة مصرية وإبلاغ مباحث الإنترنت، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتحرشين لفظيًا بها عبر التعليقات، خاصة أن أخلاقها ووضعها الاجتماعي لن يسمح لها بالرد على هولاء سوى بالقانون فقط مهما كانت التكاليف، على حد تعبيرها.

هيدي كرم تهاجم منتقدي عمرو وردة: “بيلعب في اليونان اللي بتسمح بالصحوبية هيبص لمصرية؟!” (تدوينة)

وكانت هيدي كرم قد أدانت الهجوم الشديد الذي تعرض له اللاعب عمرو وردة استنادا إلى واقعة التحرش التي تسببت في استبعاده من منتخب مصر ،وأكدت أنه لعب في دوريات أوروبية ولا يمكن أن يقوم بالتحرش بمصريات.

خاصة وأن الثقافة في الغرب تسمح بالصداقة بين الرجل والمرأة “على حد وصفها”، وأن ما تعرض له مقصود بهدف إيذاءه.

ونشرت هايدي صورة لعمرو وردة، على “انستجرام” قائلة:

“ورده بيلعب بقاله فتره طويلة في اليونان يعني أوروبا يعني بنات على قفه مين يشيل ومافيش مشاكل في الصحوبية وحاجات تانيه كتير”.

وتابعت: “ثقافتهم بتسمح لهم بكده تفتكرو أنه هايستنا يجي مصر علشان يعاكس؟؟.

وأضافت: “كلمة تحرش دي كلمة كبيرة أوي لما نستخدمها نستخدمها في مكانها لازم تكون بالإكراه و بدون إرادة الطرف الاخر و ده ما حصلش طبعاً”.

وأكملت: “رأي الشخصي أنه اتظلم ظلم كبير و اللي حصل فيه كان شر كبير مقصود! واَي شاب في الدنيا مكانه كان ممكن يعمل كده”.

وقالت: كل الشباب عارفين كده.. غلط أيوة طبعا غلط لكن غلطه الأكبر أنه ما قدرش قيمته وأهميته كلعيب مهم واتصرف كشاب عادي وكلنا بنغلط.. أنا #بدعمعمروورده و بقوله اللي جاي احلا”.

تدوينة الفنانة هايدي كرم تسببت في هجوم العشرات من متابعيها عليها خاصة، وأنهم اعتبروا أنها تتنمر من الفتيات المصريات ولم تقف جنبهم،في الوقت الذي دعمت فيه اللاعب رغم اعترافه بوقائع التحرش التي حدثت.

تابع مواقعنا