الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلة عوض للمتعاطفين مع عمرو وردة: “ده اعتذر لأهله وللمنتخب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 06:42 م

هاجمت الفنانة جميلة عوض لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة عبر حسابها الرسمي على موقع الرسائل القصيرة “تويتر” تدوينة الذي اثار جدلاً واسعاً بعد واقعة تحرشه بفتاة عبر السوشيال ميديا.

وكتبت جميلة في التدوينة : “مين اللي نسامحه هو غلط فينا؟ هو غلط فبنت و اعتذر لأهله و المنتخب لما يعتذر لها هي اللي تسامحه مش احنا”.

أعرب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن أسفه الشديد بعد تعرضه لموقف محرج خلال الساعات الماضية.

وخضع عمرو وردة، منذ قليل لجلسة تحقيقة داخل معسكر الفراعنة، للرد على أنباء الفيديو المنسوب إليه خلال الساعات الماضية.

حضر الجلسة عضوين من الاتحاد المصري لكرة القدم وهاني رمزي المدرب العام وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، فيما تم منع أي لاعب من حضور التحقيقات أو الرد بشأن الأزمة.

وأكد وردة خلال التحقيقات، أن الفيديو المنسوب إليه لم يكن بالوقت الحالي، ومر عليه أكثر من سنة، ولا يعلم الغرض من إعادة نشره في الوقت الحالي.

وحرص وردة، على تكرار اعتذاره لمسؤولي الجبلاية والجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، ووعد بعدم تكرار الأمر مرة أخرى وإلتزامه التام خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم رفع نتائج التحقيق إلى هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، لاتخاذ القرار اللازم بشأن اللاعب وحسم موقفه من العودة أو استمرار استبعاده.

انتقدت عدد من الصحف والمواقع العالمية، لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعدما أعلن دعمه لعمرو وردة عقب استبعاده من المنتخب على خلفية التحرش الجنسي ببعض الفتيات.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية في تقرير لها حمل عنوان “محمد صلاح يقول إن زميله المصري عمرو وردة لا يجب إرساله إلى المقصلة بعد إتهامات بالتحرش الجنسي”.

ورصدت الصحيفة حالة تحرش عمرو وردة بالموديل المصرية “ميريهان”، مردفةً تحرشه بزوجات بعض زملاءه في فريقه البرتغالي الذي كان يلعب له عام 2017.

تقرير إندبندنت عن صلاح
تقرير إندبندنت عن صلاح

وكان اللاعب الدولي، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، قد دخل على خط أزمة استبعاد زميله عمرو وردة من صفوف المنتخب المصري على خلفية اتهامه في وقائع تحرش جنسية.

وقال صلاح: إنه يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام”، مضيفًا: “”لا تعني لا”.

وتابع “صلاح” عبر “تويتر”: هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، وأعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، والتي هي أسهل طريقة للخروج”.

وأوصى “صلاح” بأننا نحتاج أن نؤمن بالفرصة الثانية، وكذلك نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف، ناهيًا تعليقة بجملة “الإبعاد ليس هو الحل”.

شبكة “فوكس سبورتس” الأمريكية، رصدت رد فعلها على تعليقات نجم المنتخب الوطني في تقرير حمل عنوان “محمد صلاح يظهر دعمه لزميله في مصر الذي أتهم بالتحرش الجنسي”.

انتقادات شبكة فوكس لمحمد صلاح
انتقادات شبكة فوكس لمحمد صلاح

الشبكة العالمية، قالت إن صلاح دعم زميله عمرو وردة في تغريدة بشكل غير مباشر، وطالب بإعطائه فرصة للتغيير نحو الأفضل بدلًا من جعله يدفع الثمن غاليًا على الفور. مع إدانته لتصرفات وردة وتشديدة على ضرورة  معاملة النساء فقطبأقصى درجات الاحترام.

تابع مواقعنا