الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. هاني شاكر يحسم موقفه من الترشح لنقابة الموسيقيين من جديد (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 07:39 م

ضغوطات كثيرة يواجهها أمير الغناء العربي هاني شاكر من قِبل كثير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مُطالبينه بالترشح لدورة أخرى على مقعد مجلس إدارة النقابة، لمدة 4 سنوات جديدة.

طلبات تنادي بترشح هاني شاكر
طلبات تنادي بترشح هاني شاكر

وعلم”القاهرة 24″ أن النجم هاني شاكر سوف حسم موقفه خلال الساعات الماضية، وأكدت مصادر أنه شاكر قرر الترشح بالفعل لدورة جديدة، مُستجيبًا للطلبات التي تلقاها، مُستكملًا طريق العديد شهد الكثير من النجاحات التي حققها خلال فترة مسيرته في النقابة التي بدأها في يوليو 2015.

حيث شهدت النقابة للمرة الأولى ارتفاع قيمة ودائعها بالبنوك إلى 24 مليون جنيها، بالإضافة أيضا لجهوده لخمس مرات متتالية في رفع نسبة المعاشات التي وصلت مؤخرا زيادتها بنسبة 10%”.

ودعم العديد من الفنانين اعضاء النقابة ترشح الفنان هاني شاكر بقوة ومنهم محمد دياب ومحمود الليثي وعبد الباسط حمودة وعبد الفتاح الجريني وأحمد جمال ومحمد رشاد وقالوا: “إنهم لا يريدون نهائيا نقيب غير أمير الغناء العربي هاني شاكر، فنان ذو قيمة وقامة كبيرة في الفن العربي، وشرف كبير لنا جميعا أن تكون نقيب لنا”.

وقد واجه هاني شاكر في بداية توليه منصب النقيب عواصف، ووصل بعضها لساحة القضاء، وكان من بينها البلاغات التي تقدم بها الفنان إيمان البحر درويش والملحن حسن إش أش، قبل نجاحه في حسمها جميعا لصالحه.

وكان شاكر قد أعلن في يناير 2017 قراره بالاستقالة من منصب النقيب، ردًا على محاولات التشهير به وبأعضاء المجلس، إلا أنه تراجع بعد التفاف الموسيقيين حوله، وتم استقباله بالزغاريد داخل النقابة، وجاء تراجعه، بعد أن أعلنت الجمعية العمومية عدم تخليها عنه ومساندتها ودعمه في مواجهة الفساد والمفسدين داخل النقابة.

وفي أول تصريح لهاني شاكر، بعد تراجعه عن قرار الاستقالة، قال إنه لن يتخلى عن النقابة ما دامت هناك أهداف واضحة سيسعى إليها الجميع على قلب رجل واحد، دون أي انقسامات أو جبهات مضادة داخل النقابة.

تابع مواقعنا