الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب أنجولا: “مواجهة موريتانيا لن تكون سهلة وطموحاتنا تصل إلى حدود مونديال ٢٠٢٢”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/يونيو/2019 - 01:27 م

تحدث الصربي سردجان فاسيليفيتش، المدير الفني لمنتخب أنجولا،خلال المؤتمر الصحفي عن لقاء الغزلان أمام موريتانيا في ثاني مباريات المنتخب الأنجولي بنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأكد فاسيليفيتش، أن مواجهة فريقه مع موريتانيا غدًا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا، لن تكون سهلة، وأنه يسعي للفوز وتقديم أداء جيد كما حدث في لقاء افتتاح المجموعة أمام تونس.

 وأضاف: “المباراة ستكون متكافئة بين الطرفين، أنا أحترم الفريق الموريتاني ومدربه، لقد قدموا أداءًا رائعًا في مشوار تصفيات البطولة”.

وأكد فاسيليفيتش أن الفريق ينتظر عودة بعض اللاعبين الذين غابوا في المباراة الأولى، من أجل اكتمال صفوف المنتخب الأنجولي، وعبر المدرب الصربي عن سعادته بتقدم تصنيف أنجولا في الفيفا، مشيدًا برغبة اللاعبين في تحسين مركز منتخب بلادهم.

واختتم فاسيليفيتش تصريحاته بأن الاتحاد الأنجولي طلب منه في البداية التأهل إلى نهائيات البطولة الإفريقية، أما الهدف الثاني فكان التحضير لتصفيات كأس العالم من خلال المشاركة في تلك البطولة.

ويتشارك المنتخب الأنجولي وصافة المجموعة الخامسة مع تونس برصيد نقطة لكل منهم، خلف المتصدر منتخب مالي برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل المنتخب الموريتاني ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

الآن جريس مدرب تونس: “لن التفت إلي الانتقادات.. وأعرف منتخب مالي عن ظهر قلب”

تحدث الفرنسي الآن جريس، المدير الفني لمنتخب تونس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نسور قرطاج غدا أمام مالي في ثاني جولات المجموعة الخامسة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد أنه يجب علينا أن نحصد ما عملنا عليه خلال مباريات الإعداد أمام كرواتيا والعراق والأداء القوي الذي ظهرنا عليه، كما يجب تقديم الجانب العملي على الجانب الشخصي ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية، اعرف لاعبي منتخب مالي الذي سبق ودربتهم ولكن في النهاية لابد من العمل الإنساني على الفوز بنقاط المباراة كاملة.

وأشار إلى أنه تابع منتخب مالي أمام موريتانيا ورأي أنه قدم أداء رائع في المباراة الأولى ترشحه للذهاب بعيد في البطولة.

وأكمل حديثه، الانتقادات هي جزء من عملي لن اتناقش فيها، ولن اهتم حاليا بها، هناك مباراة هامة ومصيرية غدا وعلينا أن نبتعد عن ما يشغلنا من انتقادات والتركيز على الفوز ولا غيره، موضحا أنه من غير الطبيعي أن أتحدث في تغييرات فريقي ومن حقي أن احتفظ بها كاملة دون الحديث فيها.

وأردف، أن هناك العديد من المنتخبات على المستوى القاري جادين ولكن المنتخب التونسي يملك حالة مميزة وصراحة كبيرة بين اللاعبين في الاعتراف بالخطأ، واعرف المنتخب المالي جيدا ولن أتحدث عنه وردي سيكون في الملعب.

وقال أنه بالتأكيد درجة حرارة الجو ستكون في الحسبان لأننا سنلعب في أجواء حارة جدا وهو ما يضعنا أمام مشكلة في استرجاع الجهود واعتقد أن كل الفرق معرضة للعب في هذا التوقيت، كما أن المنافس أيضا سيلعب في نفس الظروف. الترشح للدور الثاني هو المهم الأن دون النظر الي ترتيب الصعود.

 

تابع مواقعنا