الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير منتخب مصر يعلق على مصير عمرو وردة مع الفراعنة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/يونيو/2019 - 05:02 م

يبدو أن أزمة عمرو وردة لاعب منتخب مصر، لم تنتهى حتى الآن حيث جاءت تصريحات إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري اليوم الخميس مع موقع “سكاي نيوز عربية” لتوجد أن اللاعب مازال موقفه مجمد و لم يعود لصفوف المنتخب حتى الآن.

ورد لهيطة، الخميس، على التقارير التي ذكرت أن منتخب الفراعنة تراجع عن استبعاد اللاعب عمرو وردة، وذلك بعد ” أزمة إنستجرام” والفيديو الفاضح الذي طارد اللاعب.

وقال إيهاب لهيطة: “لا توجد أي إجراءات جديدة بحق عمرو وردة.. اللاعب لا يزال مستبعدا من منتخب مصر”.

وأضاف: “حتى الآن تبقى الأمور على ما هي عليه، وما زال الاستبعاد قائما”.

وجاءت تصريحات لهيطة لتؤكد ما نشرناه  لنكشف السبب وراء غياب عمرو وردة عن مران المنتخب الصباحي

السبب وراء غياب عمرو وردة عن مران منتخب مصر بعد عودته للمعسكر

غاب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن مران الفراعنة الصباحي، على خلفية أزمته الأخيرة واستبعاده من المعسكر الحالي للأمم الإفريقية.

وتأتي عدم مشاركة عمرو وردة ، رغم تقدمه بإعتذار رسمي عما بدر منه، إلا أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، رفض مشاركة اللاعب إلا في حالة صدور قرار رسمي من الجبلاية؛ يفيد بعودة اللاعب إلى معسكر الفريق بالبطولة.

وقال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني إن مهاجم الفريق لم يشارك في المران الصباحي للمنتخب بفندق الإقامة أو يحضر محاضرة خافيير أجيري المدير الفني خاصة أنه حتى الآن لم يعد على ذمة المنتخب وليس معنى وجوده بالفندق أنه متواجد مع الفريق.

وكان الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة، قرر استبعاد اللاعب بسبب سلوكه وتورطه في فيديو مسئ، ورغبتهم في عدم تأثر باقي اللاعبين خلال بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يعود إلى صفوف المنتخب الوطني عقب صدور قرار رسمي من اتحاد الكرة.

عمرو وردة يخضع للتحقيق في معسكر الفراعنة ومنع صلاح وثلاثي المنتخب من التدخل في الأزمة

خضع عمرو وردة لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، منذ قليل لجلسة تحقيق داخل معسكر الفراعنة، للرد على أنباء الفيديو المنسوب إليه خلال الساعات الماضية.

وحضر الجلسة عضوين من الاتحاد المصري لكرة القدم وهاني رمزي المدرب العام وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، فيما تم منع أي لاعب من حضور التحقيقات أوالرد بشأن الأزمة.

وحرص الجهاز الفني على التحدث إلى عدد من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح ووليد سليمان وأحمد المحمدي وعبدالله السعيد، ومنعهم من التدخل في الأزمة المثارة بأوامر من مسؤولي الجبلاية.

ومن المقرر أن يتم رفع نتائج التحقيق إلى هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، لاتخاذ القرار اللازم بشأن اللاعب وحسم موقفه من العودة أو استمرار استبعاده.

وأعلنت الجبلاية، أمس استبعاد اللاعب نهائيا من شرف تمثيل الفراعنة في أي أحداث ودية أو رسمية، على خلفية تورطه في فيديو مسئ وسلوكه الخاطئ ورغبتهم في عدم تأثر باقي اللاعبين خلال بطولة الأمم الإفريقية.

هيدي كرم تهاجم منتقدي عمرو وردة: “بيلعب في اليونان اللي بتسمح بالصحوبية هيبص لمصرية؟!” (تدوينة)

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن الفريق سيخوض تدريب وحيد صباح اليوم استعدادًا لمباراة أوغندا المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الأولي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

حقق منتخب مصر، فوزا  غالياً على الكونغو، بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة، فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

تقدم أحمد المحمدى بالهدف الأول للفراعنة فى الدقيقة 25، وأضاف محمد صلاح الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

قال لهيطة: “المنتخب سيخوض تدريب بدني صباحي فقط في فندق الإقامة عقب مباراة الكونغو التي أقيمت أمس”.

يشهد اليوم الخميس 27 – 6 – 2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف البطولات بملاعب العالم، أبرزها مباراة السنغال والجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى مصر.

مواعيد مباريات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

مدغشقر × بوروندي – 4:30 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

السنغال × الجزائر –  7:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

كينيا × تنزانيا –  10:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

مواعيد مباريات كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

البرازيل × باراجواي- 2:30 صباح السبت- beIN SPORTS MAX 3 HD

 

تابع مواقعنا