الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل السبسي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/يونيو/2019 - 11:10 م

كشف حافظ قايد السبسي ، نجل الرئيس التونسي، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد أن ترددت أنباء صباح اليوم، عن وفاته بعد تردي حالته.

وقال نجل السبسي: “أطمئن التونسيين على بداية تحسن الوضع الصحي للرئيس الباجي قائد السبسي، وأشكر رئيس الحكومة السيد يوسف الشاهد ورئيس البرلمان السيد محمد الناصر على زيارتهم المطولة للاطمئنان على صحته، والشكر موصول للإطار الطبي بالمستشفى العسكري على الإحاطة بصحة الرئيس”.

وتابع: “كما أعبر عن تاثرنا العميق بموجة التعاطف الفياض التي خص بها ابناء وبنات شعبنا العزيز رئيس الجمهورية وكذلك أصدقاء تونس واشقاؤها”.

نجل الباجي قايد السبسي
نجل الباجي قايد السبسي

وكان قد نقل الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، إلى المستشفى العسكري بعد تردي حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصدرت الرئاسة التونسية بياناً، أعلنت خلاله إصابة الرئيس الباجي قايد السبسي بوعكة صحية حادة، استدعت نقله إلى المستشفى العسكري، نافيةً وفاته بعدما تداول الخبر في العديد من وسائل الإعلام.

والرئيس الباجي قايد السبسي، أو محمد الباجي بن حسونة قايد السبسي، ولد عام 1926، سياسي ومحامٍ تونسي، وهو رئيس حزب نداء تونس، وتقلّد العديد من المناصب الوزارية في عهد الحبيب بورقيبة، ثم عاد للساحة السياسية بعد الثورة التي شهدتها تونس.

نقل الرئيس التونسى قايد السبسي للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

قالت وسائل إعلام تونسية، إن الرئاسة التونسية، أكدت نقل الرئيس التونسي قايد السبسي الى المستشفى العسكري بعد تعرضه لوعكة صحية.

بعد نقله المستشفى.. مستشار الرئيس التونسى ينفى وفاة قايد السبسى

قالت وسائل إعلام تونسية محلية، إن هناك أنباء ترددت بشكل قوى داخل الأوساط السياسية بوفاة الرئيس التونسى الباجي قايد السبسى.

وقى وقت سابق ذكرت وسائل إعلام تونسية، إن الرئاسة التونسية، أكدت نقل الرئيس التونسي قايد السبسي الى المستشفى العسكري بعد تعرضه لوعكة صحية.

وفى نفس السياق نفى المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهوريّة، فراس قفراش، خبر وفاة رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، وأكّد المصدر في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ حالة رئيس الدولة “مستقرّة”.

يُذكر أن رئاسة الجمهورية كانت أعلنت في وقت سابق عن “تعرّض رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، صباح اليوم الخميس إلى وعكة صحيّة حادة استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري بتونس”.

 

تابع مواقعنا