الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم شاكر يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد طرح ألبومه الجديد وأسباب تأجيله

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 05:16 م

كشف الفنان هيثم شاكر، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه قرر طرح ألبومه الجديد بالأسواق، خلال شهر أغسطس المقبل، ويضم 13 أغنية، تم الانتهاء من كاف العمليات الخاصة بهم، مشيرا إلى أنه تم تصوير 3 أغاني منه على طريقة الفيديو كليب.

وأوضح شاكر أنه تم تأجيل طرح الألبوم من موسم رأس السنة الماضي إلى شهر أغسطس المقبل، نظرا لأنه لم يستطيع الانتهاء من أغاني الألبوم في هذا الموعد، وكان الوقت كان غير كافي للانتهاء منها، الأمر الذي دفعنا للتفكير في طرحة بعد خلال أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.     

ويتعاون هيثم شاكر في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت و قمر أمير طعيمة ومحمد رفاعي ونادر عبد الله ومحمد عاطف ورمضان محمد ومحمد القاياتي وسلامة علي.

كما يتعاون مع الملحنين وليد سعد وعمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن وأحمد صلاح حسني، أما التوزيعات الموسيقية فاقتصرت على الموزعين أحمد إبراهيم وشريف مكاوي وأحمد وجيه، وتم تسجيل الألبوم تحت إشراف مهندسي الصوت محمد صقر وأحمد جودة. 

وحل النجم هيثم شاكر خلال شهر رمضان ضيفا على برنامج “التوصيلة عالنجم”أنه فشل فى تعلم قيادة السيارات من والده وهو صغير، ولكن عندما احتاج قيادة سيارته للسفر من الساحل إلى القاهرة تعلمها فى 10 دقائق فقط عام 2000، وعن قواعد المرور تمنى أن يلتزم الجميع للحفاظ على سلامة بعضهم البعض وأن “السواقة مش عافية”، مشيرا إلى إنه يحب السيارات النادرة ويهتم بالشكل أكثر والبلد المصنعة من تفاصيل أى سيارة بالداخل.

بعد نجاحه مع حماقي وتامر.. الشاعر رمضان محمد عن تعاونه مع هيثم شاكر: “كان ناقصني”

وأضاف هيثم شاكر، مع تامر بشير على نجوم إف إم، أنه مازال يزور منطقته القديمة الهرم، وأنه كان يحب مظاهر رمضان زمان عندما كان أطفال المنطقة يتنافسون على زينة الشارع ومين افضل شارع بالمنطقة.

وأوضح: أنه كان يتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم زمان ولكنه اكتشف أن صوته جيد منذ صغره حيث كان ينشد بالمدرسة وفى العائلة حتى وجد ستوديو غنا بجانب منزله وتعاقدوا معه حتى صدرت له أول أغنية ونجحت بشكل كبير “أحلف بالله”.

وأكد أنه ينتظر طرح ألبومه الجديد بعد عيد الفطر المبارك وسيكون مفاجأة لمحبيه ومتابعيه وعن أكثر موقف محرج تعرض له بسبب السيارة قال شاكر : كان يوم وقفة عيد وتعطلت السيارة بشارع جامعة الدول فى المهندسين وانتظر لمدة ساعتين حتى وصل أحد أصدقائه، وظل يلتقط الصور مع معجبيه حتى أصلح السيارة.

 

تابع مواقعنا