• بحث عن
  • أزمة فى الزمالك بعد إصابة جنش بقطع فى وتر إكيلس

    محمود عزت

    أنهت الإصابة مشوار محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادى الزمالك مع المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو المقبل، بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها اصابته بقطع في وتر إكيلس، أثناء مشاركته فى تدريبات المنتخب استعدادًا لمواجهة أوغندا الأحد المقبل في ختام دور المجموعات.

    ويواجه الزمالك أزمة حقيقة فى ظل إصابة الحارس الأول للفريق، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم، مما أهلله للانضمام الى قائمة المنتخب.

    ويستكمل الزمالك بطولة الدوري المصري عقب انتهاء كأس الأمم الإفريقية، حيث تتبقى له ثلاث مواجهات أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، بالاضافة الى مواجهة مصر المقاصة في كأس مصر.

    ويعاني نادي الزمالك من ضعف فى حراسة المرمى بعد إصابة جنش، في ظل مستوى المتذبذب لعماد السيد الحارس البديل، و عدم وجود الخبرات اللازمة لعمر صلاح الحارس الثالث.

    وكان الزمالك فاز ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولي فى تاريخه بركلات الترجيح أمام نهضة بركان المغربي بعد مباراة صعبة.

    خاص| المنتخب المصرى ردًا عن استبدال جنش بحارس آخر؟.. اللوائح لا تسمح بذلك

    أنهت الإصابة مسيرة محمود عبد الرحيم جنش مع المنتخب المصري المشارك حاليًا في كأس الأمم الإفريقية، التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

    الحارس الدولي تعرض للإصابة بقطع في وتر اكيلس بعد أن سقط مصابًا في تدريبات المنتخب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات.

    قائمة المنتخب تضم ثلاثة حراس هم محمد الشناوى حارس الأهلي وأحمد الشناوى حارس بيراميدز، بجانب جنش.

    “القاهرة 24” توجه بالسؤال إلى مدير المنتخب ايهاب لهيطة حول إمكانية التقدم بطلب الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لاستبدال الحارس من قائمة المنتخب وإضافة حارس آخر؟.

    لهيطة أجاب: “الحزن يسيطر على معسكر المنتخب بسبب خبر إصابة الحارس، لكننا لن نتمكن من استبداله واستدعاء حارس آخر، خاصة أن اللوائح تمنعنا من ذلك”

    إصابة حارس الزمالك فى تدريبات المنتخب ونقله إلى المستشفى

    تعرض محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى المنتخب المصري، للإصابة خلال مران المنتخب المغلق المقام حاليًا علي ملعب الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة اوغندا الاحد المقبل في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

    جنش حارس الزمالك تم نقله الي المستشفي بصحبة طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا من اجل الخضوع لفحوصات ومعرفة إصابته وتحديد مدة غيابه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق