• بحث عن
  • اتحاد الكرة يعلن تفاصيل عودة عمرو وردة: اللاعيبة طلعت رجالة (فيديو)

    قال سيف زاهر، عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن اللاعب عمرو وردة يتواجد حاليًا بالمنتخب، مشيرًا إلى أن اللاعبين كان لهم موقف في عودة عمرو وردة مرة أخري، حيث جلسوا يتحدثون مع المهندس هاني أبو ريدة لقبول إعتذاره.

    وأضاف زاهر خلال مكالمة هاتفية، ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، “قرر المهندس هاني أن يكتفي بإيقافه عن الدور الأول، وعودته بعد الدور الأول”، مشيرًا إلى أن القصة ليست في تراجع اتحاد الكرة عن قرار استبعاده ولكنه كان قرار سريع فقط، قائلا:” كنا وقتها داخلين على ماتش والمهندس هاني أبو ريدة كان قراره واضح بغض النظر عن التراجع وشاف إن قرار إيقافه على طول لحين التحقيق وبعد كدا لاعيبة المنتخب رجالة لعبت بشكل هادئ وتعدي المباراة ، وبعد كدا قدرنا نشوف الموضوع برؤية مختلفة ما أدي إلى هذا القرار بعودته مرة اخري”.

    وتابع أن المهندس هاني المدير الفني بالقصة كاملة، قائلا:” احنا عارفين ان المدرب أجنبي فأكيد تختلف فكان قرار أبو ريدة قرار تربوي يخص العادات والتقاليد، وعمرو وردة كان “.

    المحمدي: “مش هنسيب عمرو وردة.. وفي أخبار حلوة بخصوصه”

    أعرب أحمد المحمدي قائد منتخب مصر عن سعادته الكبيرة عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية، بهدفين دون رد والتأهل لثمن نهائي بطولة إفريقيا 2019.

    وقال المحمدي عقب نهاية المباراة :”الحمد لله على المكسب، وحققنا الأهم بحصد النقاط الثلاث وعلينا الراحة ثم الاستعداد لمباراة أوغندا”.

    وتابع “وضعنا تركيزنا في مباراة اليوم بضرورة تحقيق الفوز، وواجهتنا بعض الصعوبات مثل الرطوبة العالية”.

    صلاح يقود تمرد المنتخب ضد استبعاد عمرو وردة.. ولهيطة يرفض محاولات أجيرى للحل (تفاصيل)

    وتحدث عن استبعاد المحمدي من معسكر المنتخب قائلا :”الجميع يعلم ما حدث وعمرو من ضمن العائلة وكلنا بشر ويخطئ ونحن لن نتركه لأنه واحد من اللاعبين في منتخب مصر ومثل المنتخب”.

    وأضاف “هناك أشياء تخرج من أيد الواحد وسنقف بجواره وإن شاء الله القادم سيكون أفضل له، لكن نحن من نقوم بتكبير الأمور”.

    وواصل “كل فرد وله حريته الشخصية والحمد لله على المكسب وتركيزنا كان على المباراة ونتمنى التوفيق في الفترة المقبلة”.

    شاهد المحمدي يحتفل بهدفه أمام الكونغو بالتضامن مع عمرو وردة (صور وفيديو)

    مؤكدا أن ما يهمه مستوي اللاعب داخل المستطيل الأخصر والتزامه داخل المعسكر، وحاجته لجهوده لاسيما في ظل النقص العددي في الخط الأمامي للفراعنة.

    أحمد المحمدي يتضامن مع عمرو رودة

    "المحمدى

    وأكد مصدر بالمنتخب، أن لاعبي الفراعنة طالبوا وردة بعدم مغادرة فندق الإقامة حتي الانتهاء من مواجهة الكونغو والحديث مع مسؤولي اتحاد الكرة لإلغاء الاستبعاد وعودته مجددا لصفوف المنتخب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق