• بحث عن
  • اتحاد الكرة يكتفي باستبعاد عمرو وردة حتي نهاية الدور الأول من أمم إفريقيا

    ياسمين حسين

    كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة عن قراره بتخفيض عقوبة إيقاف عمرو وردة واستبعاده من معسكر الفراعنة لتستمر حتى نهاية الدور الأول فقط التي وقعت عليه مؤخرا بعد إتهامه بالتحرش.

    وقد أوضح الاتحاد المصري العقوبة الموقعة على اللاعب خلال بيان رسمي جاء كالتالي:

    الوزير يعقد اجتماعا مع اللاعبين وأبوريدة يستجيب لرغبتهم

    عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة ودية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في مقر إقامة الفريق مساء أمس ، في حضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، حيث حث الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا
    وقد أثنى المهندس هاني أبو ريدة خلال الاجتماع على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه و التزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن ، حيث قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط .
    وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على آدائهم في الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

    اللاعب الذي أدين في واقعة ترش بعارضة أزياء وانتشر له مؤخرا مقطع خارج، جعل إدارة اتحاد الكرة تتأخذ قرار باستبعاد اللاعب نهائيا من معسكر المنتخب المقام لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وحتي 19 يوليو المقبل.

    هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تراجع عن قراره بالاستبعاد النهائي للاعب بعد جلسة عقدها عدد من لاعبي المنتخب الوطني مطالبين بالصفح عن وردة الذي تقدم باعتذار للجماهير وإدارة المنتخب خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    رسميًا.. عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب بعد اجتماع وزير الرياضة مع أبو ريدة 

    كشف نائب رئيس اتحاد كرة القدم، أحمد شوبير، عن عودة عمرو وردة ، رسميًا إلى قائمة المنتخب المصري لكرة القدم، بعد رفع قرار استبعاده من القائمة على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي.

    وأضاف أحمد شوبير، أن عمرو وردة قدم اعتذارًا للجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين واتحاد الكرة، الذين بدورهم قبلوا اعتذاره.

    وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رفع الايقاف عنه.

    وأشار مراسل قناة “ON Sport” في حديثه إلى شوبير، أن وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، اجتمعا باللاعبين عقب تناول العشاء، وقدموا لهم التهنئة بعد الصعود لدور الـ16 وتحدثوا في عدة أمور.

    وكشف، أن أسر اللاعبين وأطفالهم قضوا ليلة مع اللاعبين الذين منحهم الجهاز الفني راحة سلبية الليلة، استقبلوا من خلالها أسرهم وأصدقائهم، وأجروا تمرينات استشفائية فقط.

    وفي سياق متصل، نشرت الصفحة الرسمية للكابتن أحمد شوبير، صورة لعمرو وردة داخل معسكر المنتخب، معلنًا عودته إلى قائمة المنتخب.

    يُذكر أن الإعلامي إبراهيم فايق، قد أكد أن أزمة لاعب المنتخب عمرو وردة، التي أثيرت مؤخرًا حول وقائع التحرش، قد انتهت بالفعل، مشيرًا إلى أنه قدم اعتذاره إلى الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.

    وأضاف فايق في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:

    “أنه تم العفو عنه من قبل اتحاد الكورة”.

    وأوضح إبراهيم فايق، أن الاتحاد أبلغ المدير الفني للمنخب خافيير أجيري بعودة اللاعب مرة أخرى للمعسكر، والمشاركة في التدريبات، ومن المقرر الإعلان عن العودة خلال ساعات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق