الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يواجه الانتقادات الموجهة له بسبب عمرو وردة داخل “الجيم” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 05:54 م

نشر لاعب المنتخب الوطني، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها بسبب دعمه لعمرو وردة بعد وقائع التحرش الجنسي.

وتواجد محمد صلاح في الصورة، داخل الجيم على خلفية تواجده بمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم، والذي يستعد لمواجهة منتخب أوغندا، الأحد المقبل.

محمد صلاح داخل الجيم
محمد صلاح داخل الجيم

وفي وقت سابق، علق قائد المنتخب المصري السابق، وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، على قرار اتحاد كرة القدم بعودة عمرو وردة إلى قائمة المنتخب، بعد تدخل محمد صلاح لرفع قرار استبعاده على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي.

أحمد حسن يهاجم محمد صلاح: أقوى من المخدرات والمنظومة الرياضية كلها (صورة)

وكتب أحمد حسن تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قال فيها: “أبو صلاح مش طلع بس أقوى من المخدرات ده طلع أقوى من اتحاد الكرة والمنظومة الرياضية كلها، وعامة كل الدعم لمنتخبنا في القادم”.

تغريدة أحمد حسن عن محمد صلاح
تغريدة أحمد حسن عن محمد صلاح

فيمادخل لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، على خط التعليق على أزمة لاعب المنتخب عمرو وردة، والتي تم استبعاده على إثرها من قائمة الفريق التي تخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، وتدخل زملاءه وعلى رأسهم محمد صلاح وأحمد المحمدي، لعودته إلى القائمة.

تعليق ناري من أبو تريكة على أزمة عمرو وردة وتدخل لاعبي المنتخب (صورة)

وكتب أبو تريكة تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قال فيها: “قال علي بن أبي طالب: إن كان لا بدّ من العصبية، فليكن تعصبكم لمكارم الأخلاق ومحامد الأفعال”.

تغريدة أبو تريكة
تغريدة أبو تريكة

يُذكر أن لاعب المنتخب الوطني، ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قد كتب تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، طالب من خلالها بعدم الذهاب بعمرو وردة إلى المقصلة بعد اتهامات عديدة طالته بالتحرش.

وأكد صلاح على احترامه للمرأة، مضيفًا أن الإنسان يمكنه التغير للأفضل في حال منحه فرصة ثانية، الأمر الذي جعل العديد من الصحف والمواقع العالمية، تهاجمه بشده كونه يدعم لاعب متهم بالتحرش الجنسي.

وهدد لاعبو منتخب مصر بعدم استكمال بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي ستنتهي في 19 يوليو المقبل، في حال عدم عودة عمرو وردة مجددًا لصفوف الفراعنة.

وقاد أحمد المحمدي ومحمد صلاح لاعبو الفراعنة في مفاوضات عودة وردة مجددًا بعد استبعاده إثر فيديو فاضح له مع فتاة مكسيكية.

وقال مصدر، إن جلسة لاعبي المنتخب المحمدي وصلاح وحجازي مع هاني أبوريدة وخافيير أجييري وإيهاب لهيطة، نقلوا خلالها للمسؤولين أن اللاعبين يرفضون استكمال البطولة في حال الإصرار على عدم عودة زميلهم عمرو وردة، مطالبين بمنحه فرصة أخري، مع تقديمه اعتذارا للجماهير عما بدر منه.

ورغم اعتراض إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، وتأكيد خلال الجلسة أن الأمر انتشر عبر السوشيال ميديا ولا يمكن الرجوع في قرار استبعاد وردة، إلا أن ضغوط النجوم وتهديدهم بعدم استكمال البطولة، دفع الجميع في اتحاد الكرة للموافقة على عودة وردة مجددا، خاصة في ظل رغبة أجيري أيضا في تواجد اللاعب لاستكمال البطولة.

اتحاد الكرة يكتفي باستبعاد عمرو وردة حتي نهاية الدور الأول من أمم إفريقيا

 

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة عن قراره بتخفيض عقوبة إيقاف عمرو وردة واستبعاده من معسكر الفراعنة لتستمر حتى نهاية الدور الأول فقط التي وقعت عليه مؤخرا بعد إتهامه بالتحرش.

وقد أوضح الاتحاد المصري العقوبة الموقعة على اللاعب خلال بيان رسمي جاء كالتالي:

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة ودية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في مقر إقامة الفريق مساء أمس ، في حضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، حيث حث الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وقد أثنى المهندس هاني أبو ريدة خلال الاجتماع على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه و التزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن ، حيث قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط.

وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على آدائهم في الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

محمد صلاح: عمرو وردة يستحق فرصة ثانية.. ونجوم المنتخب: اللاعب يتعرض لمؤامرة خبيثة

تابع مواقعنا